رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشجع عمره 100 عام يوثق كل أهداف ميسي بخط يده.. وهذا ما فعله البرغوث معه | صور

مسن يوثق أهداف ميسي
مسن يوثق أهداف ميسي بخط اليد
Advertisements
خطف مسن أرجنتيني يدعي هرنان ماسترانجيلو البالغ مئة عام الأنظار إليه في الأرجنتين بعدما كشف حفيده جوليان لوسائل إعلام أن جَده قام بتوثيق جميع أهداف ليونيل ميسي لاعب برشلونة بخط اليد في دفتر لسنوات طويلة.


وأكدت تقارير صحفية أن هواية ماسترانجيلو، الذي يعمل في صناعة الشوكولاتة، جذبت أنظار وسائل الإعلام والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه.

أول رد من ميسي على قصة المسن الأرجنتيني
ووفقًا للتقارير قام ميسي، الذي احتفل مؤخرًا بالفوز بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم مع الأرجنتين، مقطع فيديو وأرسله إلى ماسترانجيلو مع رسالة شكر.

تعليق المسن الأرجنتيني
وقال ماسترانجيلو في تصريحات لوكالة رويترز: "سعيت لتوثيق كل الأهداف التي سجلها ميسي، تابعته بشغف، أتابع كل المباريات، وإذا لم تسنح لي فرصة مشاهدة أي مباراة فانني أعرف نتيجتها من حفيدي".


وأوضحت التقارير أن ماسترانجيلو لا يحب استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، ودأب على تسجيل أهداف ميسي بخط اليد حيث كان يكتب تاريخ المباراة واسم الفريق المنافس ليوثق أكثر من 700 هدف سجلها ميسي خلال مسيرته.

وحين علم ميسي بهذه القصة خلال مشاركته في كأس كوبا أمريكا تلقى حفيد ماسترانجيلو اتصالًا هاتفيًا من أحد أقرباء النجم الأرجنتيني يشكره، وأرسل له الفيديو.

مقطع فيديو ميسي للمسن الأرجنتيني
وقال ميسي في مقطع الفيديو: "مرحبا هرنان.. سمعت قصتك لا أكاد أصدق أنك سجلت أهدافي بهذه الطريقة، حتى أنا لم أحتفظ بسجل أهدافي مثلما فعلت أنت، لذلك أردت أن أرسل لك عناقًا كبيرًا، وأشكرك على ما تفعله، أراك لاحقًا وإلى اللقاء".

وغلبت المشاعر ماسترانجيلو حين وصله الفيديو وهو يجلس في منزله في ضواحي بوينس أيرس، وقال: "لا أعتقد أن ميسي قال هذا الكلام للكثير من الناس".

وعلى صعيد آخر يرى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعد المرشح الرئيسي للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وقال كومان، في حوار مع قناة برشلونة: "ميسي مهم للفريق بسبب أسلوب لعبه.. إنه القائد والقدوة، وتمتع بفاعلية هائلة بالموسم الماضي، بعد بداية صعبة لهذا العام بسبب وضعه (انتهاء العقد وطلب الرحيل)".

وأضاف: "لكن ميسي أظهر مرة أخرى أنه أفضل لاعب في العالم، وفوزه بلقب كوبا أمريكا مهم للغاية، لأنني أعرف مدى حرصه على الفوز بهذه البطولة بعد بضع سنوات دون تتويجات رفقة الأرجنتين".

وتابع كومان: "لأنه أفضل لاعب في العالم، اعتاد على الفوز بالألقاب، وفي النهاية حقق ما قاتل من أجله مع الفريق".

وأردف: "ميسي المرشح الرئيسي لحصد الكرة الذهبية بسبب الموسم الرائع الذي قدمه، وعقب الفوز بكوبا أمريكا".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية