رئيس التحرير
عصام كامل

الانتهاء من استعدادات امتحانات الفصل الدارسي الثاني بجامعة جنوب الوادي


ناقش مجلس جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، استعدادات كليات الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، والمقرر بدايتها اعتبارًا من يوم السبت الثالث من مايو المقبل، حيث يؤدي الامتحانات بمقر الجامعة بقنا وفروعها بالأقصر والبحر الأحمر نحو 27390 طالبًا وطالبة.


وأكد رئيس الجامعة لعمداء الكليات الإجراءات التي تكفل حسن سير الامتحانات وضرورة تفعيل نظام الكنترول الإلكتروني وتوفير كل وسائل الراحة للطلاب أثناء أداء الامتحانات مع تأكيد وجود أعضاء هيئة التدريس في كلياتهم أثناء الامتحانات لتوضيح وتصحيح أي أخطاء أو غموض في أسئلة الامتحانات. 

وأعطى رئيس الجامعة تعليماته بوجود اللجان الطبية في مختلف اللجان لمتابعة الحالات المرضية الطارئة للطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز سيارات الإسعاف لنقل الحالات الحرجة للمستشفى الجامعي مع إقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك مع تأكيد وجود الأمن خارج اللجان. 

وطالب رئيس الجامعة عمداء الكليات بالتنبيه على أعضاء هيئة التدريس القيام بأعمال التصحيح فور انتهاء امتحان المادة مباشرة وناشد رئيس الجامعة الطلاب ضرورة الاجتهاد والتفوق والالتزام بالسلوك المشرف أثناء الامتحانات حرصًا على مستقبلهم العلمي.

الجريدة الرسمية