رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. ختام دوري مراكز شباب كرة القدم بـ"بني سويف وسوهاج"


تختتم فعاليات بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز بمحافظة بنى سويف، غدًا الأربعاء، بحضور المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف.


وتقام المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب باروط ومركز شباب سمسطا للتنافس على المركزين الأول والثانى، فيما تقام مبارة المركزين الثالث والرابع بين فريقي مركز شباب بنى عدى ومركز شباب الواسطي.

وشارك بدوري كرة القدم لمراكز الشباب بمحافظة بنى سويف 24 مركز شباب فازوا بالعديد من النقاط في المباريات التي جمعتهم، ويحصلوا مقابلها على مبلغ 257 ألف جنيه كدعم مقدم من وزارة الشباب والرياضة للمراكز.

وفى نفس السياق، تقام المباراة النهائية من دوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة سوهاج غدًا بين فريقي مركز شباب نجوع مازن ومركز شباب البلينا بحضور اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ دوري مراكز الشباب لكرة القدم في مختلف المحافظات، وتحصل المراكز مقابل النقطة الواحدة التي تحصدها بالدوري على 1000 جنيه، بخلاف الجائزة المخصصة للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى والتي تصل إلى 100 ألف جنيه للمركز الأول، و75 ألفًا للثانى، و50 ألفًا للثالث، و25 ألفًا للرابع.
الجريدة الرسمية