رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر قرارات مجلس إدارة الزمالك في أول اجتماعاته برئاسة "مرتضى"


أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك في أولى اجتماعاته اليوم الجمعة برئاسة مرتضى منصور، مجموعة من القرارات أهمها، تكليف أحمد سليمان عضو المجلس رسميا بالإشراف على قطاع كرة القدم بالنادي على أن يقوم بوضع تصور كامل لتطوير قطاع الكرة بالنادي على أن يقوم بتقديم تصوره للمكتب في أول اجتماع له.

كما قرر المجلس إسناد ملف أرض فرع النادي الجديد بـ6 أكتوبر إلى رحاب أبو رجيلة، كما يتولى أبو رجيلة أيضًا ملف النشاط الاجتماعي بالنادي، وأسند المجلس ملف الأمن وعمال النادي إلى هاني زادة، كما قرر المجلس إسناد ملف النشاط الرياضي إلى كل من شريف منير حسن ومصطفى سيف العماري عضوي المجلس، وتم إسناد ملف الإنشاءات داخل النادي إلى عضوي المجلس مصطفى عبد الخالق ورحاب أبو رجيلة.
من جانبه أكد مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة تجديد المجلس الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة أحمد حسام ميدو، ووعد بتقديم الدعم الكامل للجهاز خلال المرحلة القادمة.
واستقر المجلس في اجتماعه اليوم على إلزام الأجهزة الفنية لجميع اللعبات بالنادي بتقديم استقالتها للمجلس في نهاية الموسم الرياضي على أن يعاد تشكيلها بمعرفة إدارة النشاط الرياضي بالنادي.

ووافق المجلس على تولي محمد رحمي المرشح السابق بانتخابات النادي الأخيرة رئاسة اللجنة الاجتماعية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية.
الجريدة الرسمية