رئيس التحرير
عصام كامل

سلسلة من الندوات والمسابقات بـ "ثقافة دمياط"


ينظم فرع ثقافة دمياط مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في الفترة من 4 إلى 8 أبريل، تعقد محاضرة بعنوان "الملابس الجاهزة وشروط اختيارها" بقصر ثقافة دمياط الجديدة يوم 4 أبريل.


وأخرى بعنوان "خديجة بنت خويلد" يوم 5 أبريل بفارسكور، وفي يوم 6 أبريل تقام مسابقة في المعلومات العامة بالزرقا، ومحاضرة عن "دور الإعلام في بناء الوطن" بالسرو إضافة إلى يوم ثقافي بمدرسة السرو الابتدائية يشمل "ندوة، رسما، مسابقة، وقراءة حرة".

إلى جانب إقامة محاضرة بعنوان "سيناء أرض الحضارات" بفارسكو، ويوم ثقافي يتضمن "مسابقات متنوعة، قراءة قصص، رسم، فيديو بروجكتور" وذلك بمدرسة الحضارة بدمياط الجديدة، ثم محاضرة عن "تصنيف الحيوانات" بقصر الطفل بدمياط الجديدة.

وفي يوم 7 أبريل تعقد محاضرة بعنوان "التلاحم الوطني بين عنصري الأمة" وأخرى بعنوان "ذكرى تحرير سيناء" ببيت ثقافة الزرقا، وبقصر ثقافة دمياط الجديدة تعقد محاضرة عن "مظاهر الاحتفال بشم النسيم"، وأخرى عن "تحرير سيناء" بكفر البطيخ، وعرض فني لفرقة آلات شعبية بكفر سعد.

وفي يوم 8 أبريل تعقد محاضرة بعنوان "الكيمياء في الحضارة الإسلامية" ببيت ثقافة السرو، وأخرى عن "احترام اليتيم في الإسلام" بفارسكور، وثالثة عن "تحرير سيناء" بكفر سعد.
الجريدة الرسمية