رئيس التحرير
عصام كامل

"احتفالية يوم اليتيم" بفرع ثقافة دمياط.. الخميس


يقيم فرع ثقافة دمياط، خلال شهر أبريل الجاري، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة، ففى يوم 3 أبريل يتم عرض فيلم "مرزوقة" ببيت ثقافة الزرقا، إضافة لمحاضرة بعنوان "الشباب إلى أين" بنفس المكان، ومحاضرة أخرى بعنوان "الوطن في عالم بلا هوية" بمكتبة كفر المياسرة بالزرقا.


بجانب عرض فيلم بعنوان "واحد من الناس" ببيت ثقافة السرو، كما تقام محاضرة بعنوان "تاريخ في الموسيقى المصرية" يليقها محمد العربى يونس، بمكتبة السرو، إضافة لندوة بعنوان "تلوث البيئة" بالمكتبة العامة بدمياط الجديدة، ومسابقة مجلة حائط الربيع بقصر الطفل بدمياط الجديدة، إلى جانب احتفالية بيوم اليتيم تتضمن محاضرة بعنوان "كفالة اليتيم في الإسلام" يلقيها الشيخ إبراهيم لطفى السيد.

كما تقام ندوة شعرية للشعراء ميادة حبيب وحسام وفا، وذلك بمسرح قصر ثقاقة دمياط، كما تقام محاضرة بعنوان "يوم اليتيم" يلقيها وائل الدهشان بالرحامنة بفارسكور، محاضرة أخرى بعنوان "يوم اليتيم" يلقيها محمد المصرى بشرباص بفارسكور.

كما تقام ندوة لكتاب بعنوان "التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام" بمكتبة الروضة بفارسكور، إضافة لمحاضرة بعنوان "سيناء" بمكتبة كفر البطيخ، بجانب ندوة علمية يلقيها د.محمد حامد بمكتبة المحمدية بكفر سعد، كما تقام محاضرة بعنوان "استقبال شم النسيم" يليقها شوقى البرقى بقصر الطفل بكفور الغاب بكفر سعد.
الجريدة الرسمية