رئيس التحرير
عصام كامل

نوعية المنصورة تكرم عمدائها السابقين والأم المثالية والموظف المثالي

كلية التربية النوعية
كلية التربية النوعية بجامعة المنصورة،

كرمت كلية التربية النوعية بجامعة المنصورة، عمداء الكلية السابقين ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام بالكلية والأم المثالية والموظف المثالي وذلك لجهودهم وتميزهم في أداء عملهم.


جاء ذلك خلال احتفال الكلية بالمعرض السنوي الذي نظمته بفرعها بمدينة منية النصر، تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والدكتور إبراهيم إبراهيم أحمد عميد الكلية والدكتور سلامة محمد المشرف على فرع الكلية بمنية النصر والدكتور أحمد حسين رئيس قسم الإعلام التربوى بالكلية.

وشهد الاحتفال تنظيم عدد من المعارض لمختلف التخصصات من بينها معرض لقسم الإعلام التربوى وقسم التربية الفنية وقسم الاقتصاد المنزلي، إلى جانب تنظيم عدد من الأنشطة الثقافية بالتعاون مع فرع قصر ثقافة منية النصر وقصر ثقافة قرية برمبال حيث تم تقديم عرض لفرقة الفنون الشعبية، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية بالتسيق مع مراكز الشباب.

حضر الاحتفال، الدكتور الهلالى الشربينى الملحق الثقافى بسفارة مصر بليبيا وعميد الكلية السابق، والدكتورة إيمان الجندى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور أشرف الزينى وكيل الكلية لشئون التعليم، والدكتورة حنان رزق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وعدد كبير من أساتذة الكلية.
الجريدة الرسمية