رئيس التحرير
عصام كامل

الانقسامات تضرب قائمة المعلم بعد احتجاز "حسن حمدي"

حسن حمدى رئيس النادي
حسن حمدى رئيس النادي الأهلي

ضربت الانقسامات قائمة إبراهيم المعلم التي تستعد لخوض انتخابات النادي الأهلي المرتقبة الجمعة المقبلة بعد واقعة احتجاز حسن حمدى رئيس النادي الأهلي في قضايا فساد الأهرام.


وعلمت "فيتو" أن الساعات الأخيرة شهدت انقسامات بالجملة بين المرشحين داخل قائمة المعلم حيث ذهب البعض إلى ضرورة استمرار مساندة حمدى في أزمته بحكم العلاقة التي تربطهم به في الوقت الذي تمسك فيه البعض الآخر بضرورة الابتعاد عن المشهد تمامًا بل وإبعاد حمدى تمامًا عن المشهد في حالة خروجه من أزمته تجنبًا لمواجهة اعتراضات الجمعية العمومية على التشدق بدعم حمدى المحجوز على ذمة إحدى القضايا.

المثير في الأمر أن بعض أعضاء قائمة المعلم شدد مؤخرًا لأعضاء القائمة على أنه كان رافضًا من الأساس ظهور حمدى في جولاتهم الانتخابية بسبب أزماته المتشعبة وما لاحقها من قرار منعه من السفر خارج البلاد وأنه كان متمسكًا بظهور نائبه محمود الخطيب فقط لما له من ثقل انتخابى داخل الأهلي إلا أن المعلم أصر على ضرورة ظهور حمدى مع القائمة.

جدير بالذكر أن قائمة المعلم بدأت في إعادة حساباتها الانتخابية في الساعات الأخيرة بعد احتجاز حمدى الذي كان أكبر الداعمين لقائمة المعلم في حربها المشتعلة ضد قائمة محمود طاهر.
الجريدة الرسمية