X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
رونالدو يفلت من عقوبة الإيقاف في دوري أبطال أوروبا السيسي يناقش المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لإصلاح منظومة الأجور «مصر للطيران» تنقل 3 آلاف معتمر فلسطيني على متن ١٢ رحلة شاهيناز تهدي «ولا زيك في الدنيا يا أمي» لأمهات الوطن العربي 20 مليون جنيه منحة إمارتية لتطوير مجمع التمور بالوادي الجديد (صور) الـ«كاف» يحقق في أحداث لقاء فيتا وسيمبا بدوري الأبطال باكاماني يتوعد الأهلي: تعرضت للظلم وانتظروا ردي في مواجهة صن داونز «الملابس الجاهزة»: مبيعات الأوكازيون الشتوي ارتفعت لـ55% بسبب عيد الأم بدء اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مصطفى مدبولي سوهاج تستقبل 96 سائحا بـ«المزمار والطبل البلدي» (صور) السيد الشريف: جلسات حوار تعديل الدستور خلفت حراكا سياسيا في المجتمع «سلامة الغذاء» تصدر لائحتها المالية النيابة تتسلم التحريات في واقعة إطلاق النار على ٣ أشقاء بأبو النمرس «سلامة الغذاء» تصدر لائحة الموارد البشرية لموظفي الهيئة الزهور يشارك بالدورة الثلاثية المؤهلة للقسم الثالث بالقرعة نائب يتقدم بمبادرة للرفق بظروف المرأة المصرية «التجاري الدولي» ومصر للطيران يجددان الشراكة 5 سنوات أخرى لإصدار بطاقات «Mileseverywhere» «العربية للتصنيع» توقع بروتوكولي تعاون مع شركة ماليزية لزراعة 1.5 مليون نخلة جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الإسكان» تطرح 10 آلاف وحدة سكنية بـ13 مدينة جديدة.. فتح باب الحجز 26 مارس.. مساحات الشقق تتراوح بين 57 و63 مترًا.. فائدة 7%.. مقدم من 15 لـ18 ألف جنيه.. وبيان كامل بالمستندات المطلوبة

الجمعة 21/مارس/2014 - 05:20 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه محمود يونس
 
أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق، عن طرح 10 آلاف وحدة سكنية بالمدن الجديدة بنظام التمويل العقاري الأحد المقبل، في إطار مبادرة البنك المركزي المصري لدعم التمويل العقاري لمحدودي الدخل ب 10 مليارات جنيه، وسيتم طرح الوحدات في مدن: 6 أكتوبر والعاشر من رمضان و15 مايو والسادات وبدر وبرج العرب الجديدة وبني سويف والفيوم الجديدة والمنيا الجديدة وسوهاج الجديدة وأسيوط الجديدة وقنا الجديدة وطيبة الجديدة وبمساحات تتراوح بين 57 مترا و63 مترا بأسعار فائدة مخفضة 7% متناقصة سنويا ولا يتم تغييرها طوال فترة التمويل التي تصل إلى 20 عاما.

ومن جانبها أكدت مي عبد الحميد، رئيس صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري، على فتح باب الحجز للمواطنين للحصول على الوحدات الجديدة الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس - 16 أبريل.

وقالت: إن سعر الوحدة السكنية يصل لـ 130 ألف جنيه، بمساحة 63 مترًا مربعًا، وفقًا للنظام الجديد، مشيرة إلى أن نسبة 7% فائدة شاملة كل الرسوم الإدارية والمصاريف.

وأوضحت مي أن شـروط الحصول على وحدة سكنية، هي: ألا يتجـــــاوز الدخل السنوى للمتقدم 21 ألف جنيه في حالة الأعزب أو 30 ألف جنيه في حالة المتزوج أو من لديه أسرة، وعدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أي وحدة سكنية، وألا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعومة أو قطعة أرض أو قرض تعاوني إسكاني، كما يشترط ألا يزيد سن المواطن طالب الوحدة عن 50 سنة ولا يقل عن 21 سنة.

وعن المستنــدات المطلوبـة للحصول على الوحدة السكنية، قالت مي عبدالحميد: شهادة بإثبات صافي الدخل الشهري أو السنوي على أن تكون معتمدة ومؤرخة من جهة العمل وبها رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية لجهة العمل، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة، عليهم إحضار شهادة من محاسب قانوني أو مصلحة الضرائب تبين صافي الدخل الشهري أو السنوي، وصورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية، كما يشترط للمستفيد تقديم صورة بطاقة الرقم القومي للأعزب أو للزوج والزوجة على أن تكون سارية، وصورة قسيمة الزواج (للمتزوج)، إضافة إلى إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي، مع إرسال حوالة بريدية باسم صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري (كود مالي 2682 ) بمبلغ 75 جنيها كمصاريف استعلام لا ترد.

وأشارت رئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري إلى أن الصندوق يقدم دعما نقديا تتراوح قيمته ما بين 5 آلاف و25 ألف جنيه مصري طبقا للدخل، ويقدم البنك المركزي المصري من خلال البنوك المشاركة أسعار عائد مخفضة (تحتسب على أساس متناقص ) وتبلغ 7% سنويًا لمدة تصل إلى 20 عاما، ولا يتم تغييرها طوال فترة التمويل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات