رئيس التحرير
عصام كامل

6 سنوات سجنا لحداد يروج «الهيروين» بباب الشعرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة الـدائرة «19» والمنعقد جلستها بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد حسين اليمنى وعضوية المستشارين حمادة محمد ترك وصلاح عبد الرحمن وبأمانة سر محمد عطية وعصام ترك، بمعاقبة «حداد» بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، أحرز بقصد الاتجار مسحوق «الهيروين»، وعقار «الابتريل»، ونبات «الحشيش» المخدر بباب الشعرية.

كان المستشار حمدى منصور المحامى العام الأول لنيابة وسط القاهرة الكلية في ذلك الوقت قد أحال المتهم رضا محمد سالم ( 46 سنة – حداد )، إلى المحاكمة الجنائية لأنه في يوم 23 أكتوبر 2012 بدائرة قسم باب الشعرية أحرز بقصد الاتجار مسحوق «الهيروين» المخدر بقصد الاتجار.

دلت التحريات معاون مباحث قسم شرطة باب الشعرية على اتجار المتهم في المواد المخدرة وبضبطه وتفتيشه تنفيذا لإذن النيابة عثر معه على صندوق تبغ بداخله كمية من قطع لجوهر الحشيش المخدر وعدد ثماني لفافات للهيروين المخدر وعدد خمسة شرائط لعقار «الابتريل» المخدر وكذا عثر على مبلغ مالى وهاتف خلوى.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها والمبالغ المالى من حصيلة اتجاره وأن الهاتف الخلوى يستخدمه في تسهيل الاتصال بعملائه.
الجريدة الرسمية