رئيس التحرير
عصام كامل

نهال عنبر: دورى فى "العراف" صعب للغاية

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

أعربت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بانضمامها إلى أسرة مسلسل "العراف" مع النجم الكبير عادل إمام، وذلك فى أول تعاون تليفزيونى يجمعهما، بعد مشاركتهما سويا فى فى فيلم "طيور الظلام".


نهال عنبر وصفت دورها فى أحداث المسلسل بأنه صعب للغاية ومن أهم الأدوار التى تقدمها خلال مسيرتها فى الدراما، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان عادل إمام وأم ابنه "محمد الشقنقيرى"، وتواجه العديد من المشكلات وتتعامل معها بما يتناسب مع شخصيتها القوية ووضعها الاجتماعى المرموق.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يبدأ المخرج رامى إمام تصوير المسلسل فى الثانى من مارس المقبل بعد أن أنهى معاينة أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل.

"العراف" من إنتاج تامر مرسى، وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وبطولة عادل إمام، حسين فهمى، طلعت زكريا، نهال عنبر، شريف رمزى، محمد الشقنقيرى، أحمد فلوكس، سعيد طرابيك وصفاء الطوخى.

وأشارت الفنانة نهال عنبر إلى أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد "إعدام برىء"، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداثه أحد أدوار الشر المختلفة التى لم يسبق لها وأن قدمتها من قبل، مضيفة أنه يجرى حاليا الانتهاء من عملية مونتاج الفيلم تمهيدا لتحديد موعد عرضه خلال الفترة القادمة.

الفيلم من تأليف فتحى الجندى وإخراج إسماعيل جمال وبطولة وإنتاج الدكتور عماد عبد المنعم، نهال عنبر، وأحمد خليل.
الجريدة الرسمية