رئيس التحرير
عصام كامل

حملة "خالد علي": الحملة تضم أبرز الحركات الثورية وعددا من المستقلين

خالد على
خالد على

قال أحمد رسلان، أحد مسئولي الحملة الانتخابية لـ"خالد علي": إن الحملة تضم عددا كبيرا من الشباب المنتمي لأبرز الحركات الثورية لدعمه في انتخابات الرئاسة المقبلة.


وأضاف في تصريح لفيتو أن الحركات من بينها "الاشتراكيين الثوريين"، وكذلك الكيانات المكونة لـ"جبهة طريق الثورة" مثل حركتي 6 إبريل بجبهتيها ولا للمحاكمات العسكرية، هذا بالإضافة إلى عدد من شباب الثورة المستقل.

يذكر أن مصادر من داخل حملة خالد علي أكدت لفيتو أنه يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة، بناء على طلب أعضاء حملته بالترشح بعد استطلاع آراء قواعدها والذي خرج بنسبة أكثر من 80% بالموافقة على خوضه الانتخابات، ولكنه ينتظر فقط إطلاعه على نص قانون الانتخابات الرئاسية المقرر إصداره خلال الفترة المقبلة، وكانت الحملة قد أجلت في اجتماعها أمس إعلان ترشح خالد علي لهذا السبب بعد أن كان مقررا أن تعلن ذلك عقب انتهاء الاجتماع وفي الوقت نفسه قررت البدء في جمع توكيلات ترشحه للرئاسة.

ويذكر أن "رسلان" أكد لفيتو أن خالد علي لن يتنازل لحمدين صباحي، وأن فرصته في كسب شباب الثورة أعلى منه في الانتخابات المقبلة، وهو مايؤكد ما قالته المصادر عن نية "علي" للترشح للرئاسة.
الجريدة الرسمية