رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. الحكم على 33 متهمًا في أحداث فتنة "الخصوص" الثانية

 أحداث فتنة الخصوص
أحداث فتنة الخصوص

تصدر محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار مصطفى محمد مشرف، غدا السبت، حكمها على 33 متهمًا في قضية أحداث الفتنة الطائفية بالخصوص.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين من الأول حتى الخامس تهمة قتل المجني عليه محمد محمود عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية وذخائر وأدوات وزجاجات وحجارة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وقام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية أصاب أحدها المجني عليه حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة مطلقين الأعيرة النارية وإلقاء الزجاجات والحجارة والشد من أزر المتهم الأول وإرهاب المتواجدين من الأهالي قاصدين جميعًا بذلك إزهاق روح المجني عليه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

واقترنت تلك الجناية وتلتها جناية أخرى بأن شرعوا في قتل المجني عليه محمد محسن شعبان مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية وزجاجات وحجارة وأطلق المتهم الأول أعيرة نارية أصاب أحدها المجني عليه.

وكما أن المتهمين من الأول للسادس شرعوا في قتل المجني عليه محمد محمود السيد ومحمد على موسى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد أعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية وزجاجات وحجارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليهم فأصابت المجني عليه الأول والثاني.
الجريدة الرسمية