رئيس التحرير
عصام كامل

السينما تستعيد عافيتها بعودة النجوم

 كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تستعد السينما المصرية لاسترداد عافيتها مرة أخرى بعد الوعكة الكبيرة التي مرت بها خلال الأشهر الماضية وخلو دور العرض من أفلام النجوم، ويحضر عدد كبير منهم لأعمال سينمائية جديدة استعدادا لتصويرها خلال الأيام القليلة القادمة.
يستعد الفنان أحمد السقا لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الجزيرة خلال أيام بالتعاون مع الفنان خالد الصاوي وهند صبري والإخراج لشريف عرفة، بينما تعقد الفنانة غادة عبد الرازق جلسات عمل مكثفة مع المخرج وائل إحسان والفنان أحمد عز، لمناقشة الشكل المبدئي للفيلم الذي سوف يجمعهما معا، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول سيدة أعمال كبيرة تقع في غرام شاب وسيم، مما يعرضها للعديد من الأزمات.
ويحضر الفنان محمد هنيدي، لفيلمه الجديد "فرصة سعيدة" استعدادا لبدء تصويره والمنافسة به في سوق السينما خلال الفترة القادمة، العمل من تأليف عمرو سمير عاطف كما تم ترشيح المخرج وائل إحسان لتولي مهمة إخراج الفيلم. 
ويستعد أيضًا الفنان أحمد حلمي لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "صنع في الصين" الذي كتبه السيناريست مصطفى حلمي في أول تجربة له في الكتابة، ومن إخراج عمرو سلامة ومن المقرر بدء تصويره، أواخر الشهر الجاري كما تشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم. 
أما الفنان كريم عبدالعزيز فانتهى من تصوير فيلم "الفيل الأزرق" الذي يشارك في بطولته خالد الصاوي ونيللي كريم ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
الجريدة الرسمية