رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط كيلو وربع هيروين بحوزة عاطلين في برج العرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، من ضبط سبيتة رحومة عبد الجواد وفضل رحومة عبد الجواد مواليد 1980 عاطلين ومقيمين بقرية بهيج ببرج العرب.

وردت معلومات إلى اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية واللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية تؤكد قيامهما بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين متخذين من مسكنهم بدائرة برج العرب مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن المركزى حيث تمكنت القوات من مداهمة مسكن المتهمين وضبطهم وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت نحو 1250 جراما ومبلغ مالى 475 ألف جنيه و2 هاتف محمول وسيارة ماركة تويوتا كورولا.

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم المخدر المضبوط بقصد الاتجار وأن المبلغ المالى حصيلة اتجارهم بالمواد المخدرة والسيارة المضبوطة تستخدم في ترويج المخدرات على عملائهم.

كما تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات من ضبط محمد السعيد حسن ومقيم أبو يوسف وبحيازته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع و14 طلقة خرطوش وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد استخدامه في أعمال البلطجة وفرض الإتاوات، وتحرر محاضر للمتهمين.
الجريدة الرسمية