X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات) تغييرات بين قيادات قطاع التليفزيون تفاصيل بروتوكول التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم ريناتو سانشيز يقرع طبول الرحيل من جديد منتخب ليبيا يحشد نجومه لموقعة الحسم أمام جنوب أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء الاستعداد للمؤتمر الأول للاتحاد العالمي للطرق الصوفية

الإثنين 04/نوفمبر/2013 - 12:36 م
 الشيخ محمد علاء الشيخ محمد علاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية باريس أ ش أ
 
أعلن الشيخ محمد علاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية في مصر ورئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية، بدء الاستعداد للإجراءات اللازمة لتأسيس المجلس العالمى الجديد وإشهاره وعقد جمعية عمومية خلال شهرين والإعداد لتشكيل المجلس الأعلى للاتحاد الجديد الذي تم إعلانه بالأمس في ختام مؤتمر دور الصوفية في تحقيق أمن واستقرار المجتمعات وكذلك إعلان مكان وزمان المؤتمر الأول للاتحاد العالمى للصوفية لبحث تفعيل دور تلك الطرق في تقدم المجتمعات الإسلامية ونشر تعاليم التسامح ونبذ الغلو والإرهاب.

وقال الشيخ أبو العزائم، إن الاتحاد العالمى للطرق الصوفية قرر تشكيل لجان نوعية ستتولى إحداها وهى لجنة الاتصال التواصل مع الطرق الصوفية في مصر، إعداد ترتيبات المؤتمر الأول للاتحاد وتشكيل مجلسه الأعلى من كل الطرق الصوفية في العالم.. مبينا أن الطرق الـ 19 من مصر وبعض الدول التي شاركت في مؤتمر الصوفية الذي اختتم بالأمس بباريس وقرر تشكيل الاتحاد العالمى للصوفية، سيكونون مؤسسين بالمجلس الأعلى للاتحاد.

من جانبه، أوضح عبد الحليم العزمى سكرتير عام الاتحاد العالمى للطرق الصوفية والمتحدث الرسمى، أنه من المقرر عقد اجتماع للجنة الاتصال بالقاهرة المقر الإدارى للاتحاد كما سيتم الاتصال بالطرق الصوفية في كل دول العالم لتحديد موعد مكان وزمان عقد المؤتمر التأسيسى الأول للاتحاد العالمى للطرق الصوفية على أن يستغرق ذلك نحو شهرين.

وأشار العزمى إلى أن الطرق الصوفية من 14 دولة منها دول شمال أفريقيا وتركيا والأردن والعراق وموريتانيا ومالى والنيجر وسوريا، أعلنوا تأييدهم لإنشاء الاتحاد العالمى الجديد وسيحضرون المؤتمر التأسيسى للاتحاد في غضون شهور قليلة.

وكان مؤتمر الطريقة العزمية قد اختتم أعماله بالأمس في باريس بمشاركة 19 طريقة صوفية مصرية ومن بعض الدول.. معلنا تأسيس المؤتمر العالمى للطرق الصوفية برئاسة الشيخ محمد علاء أبو العزائم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات