رئيس التحرير
عصام كامل

بدء اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة-صوره ارشيفيه

بدأ، منذ قليل، اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، وبحضور كل أعضاء مجلس الإدارة بمبنى الاتحاد الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرا.


يأتى على رأس جدول أعمال اجتماع المجلس، مناقشة برنامج إعداد المنتخب لمباراة العودة أمام المنتخب الغانى 19 نوفمبر، وحسم مصير المباراة الودية للفريق والتي يرغب الأمريكى بوب برادلى في خوضها قبل مواجهة غانا، خاصة بعد ضعف فترة الإعداد التي سبقت مباراة الذهاب.

كما يتناول أعضاء المجلس في اجتماعهم مسألة عودة النشاط الكروى على كل المستويات سواء الدوري الممتاز الذي سبق أن حدد الاتحاد انطلاقه في الـ23 من نوفمبر المقبل، بعد انتهاء مباراة العودة أمام المنتخب الغانى.

ويأمل مسئولو الجبلاية في موافقة الجهات الأمنية على هذه المواعيد لاستئناف النشاط بعد تزايد أصوات الرياضيين المطالبين بعودة النشاط.

ومن المتوقع أن يتطرق الاجتماع إلى تشكيل لجان الاتحاد، استعدادا لعودة النشاط مثل لجنة المسابقات ولجنة شئون اللاعبين واللجنة الفنية.

كما يناقش المجلس عقد الرعاية الخاص بملابس المنتخبات مع شركة «أديداس»، ومن المنتظر أن يحدد المجلس خلال الاجتماع الموعد الذي يسافر فيه أعضاء اللجنة الثلاثية المسئولة عن إتمام التعاقد مع الشركة إلى ألمانيا لاستكمال المفاوضات وإتمام التعاقد مع الشركة.

ويتطرق الاجتماع أيضًا إلى ترشيح أحد خبراء الكرة المصرية المشهود لهم بالخبرة والكفاءة ليتولى منصب المدير الفنى للاتحاد، وتردد أن الدكتور طه إسماعيل، يعد من أبرز المرشحين لهذا المنصب.

يأتى الاجتماع قبل المباراة المهمة التي تجمع المنتخب الوطنى بنظيره الغانى في إياب الدور النهائى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والمحدد لها 19 نوفمبر المقبل.
الجريدة الرسمية