رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 28 شخصا في حادثي سير بالشرقية

مدير أمن الشرقية
مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 26 آخرين بإصابات خطيرة في حادثي سير بالشرقية.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني، قد تلقى إخطارا بوقوع الحادث الأول على طريق "بلبيس – العاشر من رمضان" أمام كوبري "كريش"، حيث انقلبت سيارة ميكروباص ؛ نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة من يد سائقها؛ ما أدى إلى مصرع كل من لبنى م.ع 17 عاما ومحمد أ. م 30 عاما وإصابة 12 شخصا.


ووقع الحادث الثاني على طريق "القرين – التل الكبير" حيث انقلبت سيارة ميكروباص أمام كوبري "الفرماوي" ؛ نتيجة السرعة الزائدة وانفجار إطارها الأمامي، ونتج عن ذلك إصابة 14 شخصا.

وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان والقرين العام، وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

على صعيد آخر، قتل ثلاثة عاطلين صديقهم المسجل خطر بطريقة وحشية، حيث انهالوا عليه ضربا ثم أشعلوا النيران في جسده انتقاما منه لوجود خلافات مالية بينهم.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني قد تلقى بلاغا من أهالي عزبة "البراني" التابعة لقرية "الجوسق" مركز بلبيس، بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره ملقاة وسط الزراعات وبها جروح وكدمات وحروق متعددة.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لعاطل من قرية "السعدية" وسبق اتهامه في عدة قضايا "سرقة وحيازة سلاح ومخدرات"، وأن مرتكبي الواقعة ثلاثة من أصدقائه العاطلين من قرية "الجوسق" لوجود خلافات مالية بينهم وأنهم استدرجوه بدعوى تصفية خلافاتهم، ثم غافلوه وانهالوا عليه بالضرب المبرح ثم أشعلوا فيه النيران فلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم ضبط المتهمين الذين اعترفوا بجريمتهم وتمت إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية