رئيس التحرير
عصام كامل

"أسوس" تطلق محولى إشارات النت PCE-AC66 وUSB-AC53

محول إشارات ثنائي
محول إشارات ثنائي التردد

كشفت شركة "أسوس" التايوانية المتخصصة فى صناعة الإلكترونيات، اليوم الأربعاء، عن محول الإشارات PCE-AC66، وهو أول محول إشارات ثنائى التردد بواجهة PCI Express بسرعة 1.3Gbps مع الجيل الجديد من الـ Wi-Fi عن طريق الـ USB والحواسب المحمولة المخصصة للألعاب من فئة ASUS ROG ، المحول ثنائى التردد بواجهة PCI Express ومعيار 802.11ac ، يأتى المحول الجديد بتصميم فريد مع ثلاثة هوائيات لتغطية أوسع وأداء أقوى مع الإشارات.

كما أعلنت "أسوس" أيضًا عن محول الإشارات USB-AC53 والذى يقدم إمكانية التوصيل بمعيار 802.11ac من الجيل الجديد إلى العديد من الأجهزة بفضل واجهة USB .
يأتى المحولان الجديدان بتردد مزدوج 2.4GHz/5GHz بمعدل بيانات 1.3Gbps و 867Mbps لكل منهما بالترتيب، مما يجعل من المحولين حلًّا مثاليًّا للألعاب عن طريق الإنترنت وعرض الفيديو عالى الدقة HD عبر الشبكات.
محول PCE-AC66 متاح حاليا فى الولايات المتحدة بسعر 99 دولارًا أمريكيًّا، وسيتم إصدار المحول فى باقى المناطق بدءًا من فبراير 2013. وسيبدأ توزيع محول USB-AC53 فى الربع الأول من 2013 بسعر 69.99 دولار أمريكى، ويمكن الحصول على باقى المعلومات حول توفر الحاسب المحمول ROG G75VX وسعره، وأى معلومات أخرى حول جميع المنتجات عن طريق ممثلى "أسوس" الإقليميين.
الجريدة الرسمية
عاجل