رئيس التحرير
عصام كامل

المطربون العرب يغيبون عن حفلات عيد الأضحى في مصر

المطرب محمد عساف
المطرب محمد عساف

يغيب العديد من المطربين العرب عن إحياء حفلات غنائية في مصر هذا العام رغم أن بلادنا كانت من أكثر الدول جذبا لحفلات عيد الأضحى المبارك، لكن اختلف الأمر تماما هذه المرة حيث يغيبون عن تلك الحفلات.


ورغم أن النجوم العرب كانوا يتنافسون كل عام على إحياء حفلاتهم الغنائية في عيد الأضحى بمصر، إلا أننا نجدهم هذا العام يبحثون عن التألق في أماكن أخرى، حيث اختار معظمهم إحياء الحفلات في دبى ولبنان والكويت والمغرب.

ويلتقي الجمهور خلال احتفالات عيد الاضحى في دبي مع كل من محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري بصحبة الفنان اللبناني فارس كرم من خلال حفل غنائي ساهر في أحد فنادق دبي.

ويقيم الفنان رابح صقر حفلا غنائيا بفندق بدبي يوم الخميس 17 أكتوبر، يقدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه مع مقطوعات موسيقية على العود.

كما يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لإحياء عدة حفلات غنائية في بعض دول الخليج.

وتعاقدت الفنانة الإماراتية أحلام مع إحدى شركات تنظيم الحفلات على إحياء حفل في المغرب خلال عيد الاضحى حيث تجهز أحلام عددا من المفاجآت لجمهورها.

أما فنان العرب محمد عبده فقد أبدى موافقة مبدئية على المشاركة في مهرجان عيد الأضحى في قطر،حيث يقدم خلاله باقة منوعة من أغنياته بالإضافة إلى أغان قديمة من المتوقع أن يقدمها لأول مرة.

ويحيي الفنان ماجد المهندس حفلا ضخما في ثاني أيام عيد الاضحى في صالة التزلج بالكويت،ويؤدي ماجد باقة من أغانيه الجديدة والقديمة ويطلق أيضا للمرة الأولى أغنية أخرى من ألبومه المقبل كمفاجأة لجمهوره الكويتي.

كما تحيي الفنانة ميريام فارس بصالة التزلج الكويتية أيضا حفلا في عيد الأضحى، يرافقها خلاله الفنان القطري فهد الكبيسي.

ويلتقي الفنان عبد الله الرويشد والفنانة نوال الكويتية في حفل غنائي واحد يجمعهما في ثالث أيام عيد الاضحى وذلك في أحد فنادق الكويت، ومن المتوقع أن يكون الحفل الأقوى من بين حفلات عيد الأضحى.

وفي لبنان، يحيي المطرب اللبناني ملحم زين حفلا غنائيا أول ايام عيد الاضحى مع شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم،وكذلك تقوم الفنانة الكبيرة أليسا إلى جانب النجم فارس كرم بإحياء حفل في ثالث ايام عيد الاضحي،وتحيي الفنانة هيفاء وهبي حفل عيد الاضحي المبارك.

وتقوم الفنانة شذى حسون بإحياء حفل في قطر في أول أيام عيد الأضحى، وتستضيف البحرين في ثاني أيام العيد حفلا غنائيا يجمع الفنان جورج إلى جانب الفنانة اللبنانية رولا سعد بأحد الفنادق.
الجريدة الرسمية