رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس رجال الأعمال المصريين بـ"أبوظبي" يكرم السفير تامر منصور

تامر منصور سفير مصر
تامر منصور سفير مصر لدى دولة الإمارات العربية

بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دول الإمارات، أقام مجلس رجال الأعمال المصريين في أبو ظبي أول أمس، حفل تكريم السفير تامر منصور سفير مصر لدى أبو ظبى، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

حضر الحفل عدد كبير من الدبلوماسيين العرب والأجانب المعتمدين بالدولة، ورجال الأعمال الإماراتيين ورجال الصحافة والإعلام وعدد من أبناء الجالية المصرية بـ "أبوظبى"، وقد أثنى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على ما قدمه السفير المصري من جهود وخدمات مخلصة في سبيل دعم وتطوير العلاقات الإماراتية المصرية طوال أربع سنوات مضت، وقدم له الشكر على إخلاصه في أداء مهمته بكفاءة واقتدار، متمنيا له المزيد من النجاح والتوفيق في دوره الجديد عند عودته لمصر.

وفى كلمته أعرب منصور عن بالغ الشكر وخالص العرفان والامتنان للقيادة الإماراتية الرشيدة على منحه وسام الاستقلال رفيع المستوى، مؤكدًا أن هذا التكريم من أهم وأغلى لحظات حياته الدبلوماسية على الإطلاق.

وأشار إلى أن التكريم عندما يأتي من قيادة عربية بحجم ووزن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، فهو بالطبع تقدير رفيع القدر وعالي المقام، ويضفي على النفس كل مشاعر الفخر والاعتزاز.

وأكد أن الوسام هو تكريم للدبلوماسية المصرية بشكل عام، ولدورها البناء في توطيد العلاقات العربية، وحرصها التام على أن ترتقي درجات متقدمة تحقق آمال الدول والشعوب العربية، خاصة في أوقات الشدة والمحن، مثل التي عاشتها العلاقات المصرية الإماراتية طوال العام الماضي.

الجريدة الرسمية