رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط شبكة منافية للآداب بالغربية

 الرائد محمد نصحي
الرائد محمد نصحي رئيس مباحث الاداب بالغربية

تمكنت مباحث الآداب بالغربية من ضبط شبكة آداب لممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية.

تم ضبط 4 ساقطات ومالك الشقة وسائق، واعترفت القوادة بقيامها بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات، من خلال إحضارهن والزبائن من راغبى المتعة المحرمة من الرجال لممارسة الدعارة بالشقة لتحصل المبالغ المالية من المترددين.


تلقى الرائد محمد نصحي رئيس مباحث الآداب بالغربية معلومات من رجال الشرطة السريين بالقسم مفادها قيام ربيع م م – 35 سنة - بإدارة سكنه لأعمال الدعارة واستقبال الرجال راغبى المتعــــة المحرمة لممارسة الفحشـاء مع من يستحوذ عليهن من النسـوة الساقطات بسكنه مقابـل مبالغ مالية يتحصل عليها نظيـر ذلك.

وبإجراء التحريات السرية والمراقبات الميدانية وبتقنين الإجراءات وبناء على إذن سابق من النيابة العامة، فقد تم ضبط المتحـــــــرى عنه، وكل من ميادة إ م 17 سنة، بدون عمل، وتقيم بالدقهلية، ممارسـة دعــــارة ، وياسمين م م 18 سنة، بدون عمل وتقيم بالجيزة، ممارسـة دعــــارة، وقد ضبط معهما إسلام م م 27 سنة، سائق - راغــــــــب متعــــــــة شاهـــــــد، وغادة م م 32 سنة بدون عمل - ممـــــــــارسة دعـــــــــارة، ورباب وع 37 سنة بدون عمل، تسهــــــــيل دعارة.

وبسؤال راغب المتعة اعترف بأنه معتاد التردد على شقة المتحرى عنـــه، بغـــــرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة، مقابل مبلغ مالى قدره 250 جنيها وبسؤال الأولى والثانية والثالثة اعترفن باعتيادهن التردد على شقة المتحرى عنها، لممارســـة الفحشـاء مع الرجال راغبى المتعة المحرمة مقابل فائدة مالية.

وبسؤال الرابعة أقرت بقيامها بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات من خلال إحضار النسوة الساقطات، والزبائن من راغبى المتعة المحرمة من الرجال لممارسة الدعارة بالشقة محل الضبط، كما تقوم بالتحصل على المبالغ المالية من المترددين على شقة المتحرى عنها، وبسؤال المتحرى عنه صاحب الشقة اعترف بما هو منسوب إليه.

تم التحفظ على (5) هواتف محمول ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، مبلغ مالى قدره 570 جنيها متحصلات الجريمة، مبلغ مالى قدره 100 دولار أمريكى، (8) علب كانز بيرة ماركة استلا فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسهم. 

الجريدة الرسمية