رئيس التحرير
عصام كامل

القابضة للصناعات الغذائية: تخفيضات شهرية على السلع الأساسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، المهندس حسن كامل، التزام المجمعات الاستهلاكية بأيام محددة لطرح السلع المخفضة، مشيرًا إلى أن التخفيضات لن تكون في الأيام الأخيرة من كل شهر كما رددت بعض الجهات، مشيرا إلى أن الشركة القابضة بالتعاون مع وزارة الاستثمار ووزارة التموين، تضع خطة لطرح تخفيضات شهرية على مجموعة من السلع، تختلف من شهر لآخر.

وأوضح "كامل" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن التخفيضات الشهرية سيتم عرضها من خلال دعايا دورية، تتضمن عدد من السلع، دون الالتزام بفترة محددة، لافتا إلى أنه لن يتم الإعلان عن أي من هذه السلع المخفضة إلا بعد الاتفاق مع وزارة الاستثمار والحصول على موافقتها أولا.

وقال رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن السلع المخفضة ستكون متوافرة في جميع فروع شركات المجمعات الاستهلاكية (النيل - الأهرام - الإسكندرية)، مؤكدا أن هذه الخطوة تعد تحركا نحو تحقيق العدالة الاجتماعية، من خلال تقديم كافة السلع التموينية للمواطنين في جميع المحافظات، بأسعار تناسب محدودي الدخل وبجودة عالية.

وأضاف أن هذه الخطة بدأ تفعيلها منذ أسبوع، لافتا إلى أن وزارة الاستثمار بالتعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية حريصة دائما على طرح السلع الأساسية بأسعار مناسبة ومخفضة، على الرغم من التحديات التي يواجهها السوق المصري في الفترة الحالية.
الجريدة الرسمية