رئيس التحرير
عصام كامل

ماجدة الرومي: أتمنى أن أقف أمام كاميرات السينما مرة أخرى

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعربت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي عن سعادتها بتواجدها في الدورة التاسعة للمهرجان " ثويزا للموسيقى والثقافة الأمازيغية".

وقالت الرومي: إن ما يحدث في مهرجان ثويزا يعبر عن انفتاح الثقافة الأمازيغية على العالم، موكدا أن الفنان دائما في حاجة إلى التعرف على الثراث الأمازيغي الذي أصبح في اهتمام الكثير من المطربين والفنانين خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها ستكون سعيدة أن تطرح أغنية بالأمازيغية خلال الفترة القادمة. 

وعن رأيها في الوضع الذي يحدث في مصر قالت: إن مصر في قلبي وفي وجودي وأتمنى الأمن والأمان لمصر، وأن تعود مصر قلب العرب النابض بالحب والثقافة والفن والفكر على كل الشعوب العربية، موضحا أنها على أتم استعداد أن تحيي حفلا في مصر خلال الفترة القادمة عندما تعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.

وعن مشاركتها في السينما خلال الفترة القادمة قالت: أتمنى أن أقف أمام الكاميرات خلال الفترة القادمة، وعندما يعرض عليّ نص سينمائي قوي سأوافق على الفور لتقديم فيلم سينمائي، مؤكدا أن فيلمها "عودة الابن الضال" مع المخرج الكبير يوسف شاهين هو الفيلم الوحيد الذي قدمته إلى شاشة السينما خلال مشواري الفني.

وأضافت: إن والدي الموسيقار حليم الرومي رفض في بداية الأمر اتجاهي إلى الموسيقى والغناء ولكن بعد إصراري على الغناء ذهب معي لتقديمي في برنامج استديو الفن البرنامج الأكثر شهرة في لبنان في ذلك الوقت، موضحا أنها قدمت أمام لجنة التحكيم أغنية المطربة الكبيرة ليلى مراد "أنا قلبي دليلي" وحصلت على المركز الأول في البرنامج في ذلك الوقت.

يذكر أن الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي قدمت حفلا كبيرا في الدورة التاسعة من مهرجان ثويزا للموسيقى والثقافة الأمازيغية حضر الحفل أكثر من 25 ألف متفرج وكان هناك تفاعل كبير بين الفنانة الكبيرة والجمهور وقدمت خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها منها "كلمات"، و"اعتزلت الغرام"، و"عم يسألوني"، و"وعدتك"، و"أحبك جدا"، و"غني لي غني"، و"عيناك ليال صيفية"، و"ما حدا بيعبي مطرحك بقلبي" وأغنية من التراث المغربي.
الجريدة الرسمية