رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة، الطيار بوشنل كان يمتلك معلومات استخبارية عن مشاركة قوات أمريكية في إبادة الفلسطينيين

 الطيار الأمريكي
الطيار الأمريكي آرون بوشنل، فيتو

كشفت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن الطيار آرون بوشنل، الذي أشعل النار في نفسه أمام سفارة إسرائيل في واشنطن، احتجاجًا على الحرب في غزة، كانت لديه معلومات استخبارية سرية.

وتقول الصحيفة إن المعلومات السرية تلك تفيد بوجود قوات أمريكية مُنخرطة في القتال إلى جانب القوات الإسرائيلية في غزة، حسب ما كشف بوشنل لصديق مقرب منه.

وزعم بوشنل أيضًا أن القوات الأمريكية تخوض قتالًا داخل أنفاق حركة حماس الممتدة تحت قطاع غزة.

Advertisements

وأبلغ الطيار الذي خدم في جناح الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع في القوات الجوية، صديقه، في مكالمة هاتفية، ليلة السبت الماضي، إنه حصل على "تصريح سري للغاية" لبيانات المخابرات العسكرية يؤكد وجود قوات أمريكية في تلك الأنفاق، وأن جنودًا أمريكيين يشاركون في عمليات القتل".

وقال صديق بوشنل، الذي تأكدت الصحيفة من علاقاته بالطيار إن الأخير كان في حالة ذهول عندما اكتشف أن القوات الأمريكية تشارك في قتل الفلسطينيين، مضيفًا أن وظيفة بوشنل الفعلية هي معالجة البيانات الاستخباراتية، وبعض ما كان يعالجه كانت له علاقة بالحرب في غزة.

وتابع قائلًا: "أحد الأشياء التي أخبرني بها هو أن الجيش الأمريكي متورط في عمليات الإبادة الجماعية الجارية في فلسطين، وأخبرني أن لدينا قوات على الأرض".

ولفت صديق الطيار إلى أن "بوشنيل كان يتحدث إليه بنبرة تشير إلى أنه خائف من شيء ما، ولم يسبق أن تحدث معه بمثل هذه النبرة من الخوف والذعر"، على حد تعبيره.

وأكد أن بوشينل لا يؤيد حركة حماس بأي شكل، ولم يسبق أن كشف أحد أسرار عمله العسكري، وهو ما أثار دهشة صديقه، وفقًا للصحيفة.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية