رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ما تنخدعوش، تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس اليوم وغدا الجمعة وتوجه نصيحة هامة للفلاحين

 الأرصاد بشأن طقس
الأرصاد بشأن طقس اليوم، فيتو

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع في درجات الحرارة العظمى والصغرى على كافة الأنحاء بسبب تأثر البلاد بمرتفع جوي فى طبقات الجو العليا.


وأوضحت أنه من المتوقع أن يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد.

 

كما نوهت هيئة الأرصاد الجوية بأن تكون ذروة الارتفاع غدًا الجمعة حيث سوف تتأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية تعمل على رفع فى درجات الحرارة ونشاط الرياح الذي يعمل على إثارة الرمال والأتربة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد ومناطق من القاهرة الكبرى.

Advertisements


وأشارت إلى أنه يعقب هذا الارتفاع انخفاض في درجات الحرارة لذلك يجب عدم الانخداع بهذا الارتفاع وتخفيف الملابس لتجنب الإصابة بنزلات البرد.


ونصحت هيئة الأرصاد المزارعين بعدم ري محصول القمح نتيجة نشاط الرياح المصاحب للحالة الجوية.
 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد وحار جنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره وفي الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضًا أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على سيناء، شديد البرودة ليلًا.

وتنشط الرياح على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

 

درجة الحرارة اليوم

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط  درجات الحرارة المتوقعة:

القاهرة الكبرى والوجه البحري

درجة الحرارة العظمى: 27

درجة الحرارة الصغرى: 18

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:27

درجة الحرارة الصغرى: 18

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:24

درجة الحرارة الصغرى: 15

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر

درجة الحرارة العظمى:26

درجة الحرارة الصغرى: 17

شمال الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 28

درجة الحرارة الصغرى: 13

جنوب الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 31

درجة الحرارة الصغرى: 16

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية