رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طفل فلسطيني يبكي لجنة تحكيم برنامج مسابقات أمريكي، وساويرس متأثرا: دموعي نزلت (فيديو)

الطفل الفلسطيني،
الطفل الفلسطيني، فيتو

تفاعل رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مع طفل فلسطيني، احتج على ظلم العالم لشعبه، بالصمت وتمزيق لافتات أثناء مشاركته في برنامج أمريكان جود تالنت الشهير.

وجاء تفاعل “ساويرس” تعليقًا على نشر متابع مقطع فيديو لطفل فلسطيني مشارك في البرنامج احتج على حرب الإبادة التي يتعرض لها شعبه في فلسطين على يد المحتل الإسرائيلي بالصمت وتمزيق اللافتات الرنانة عن حقوق الإنسان، ليعقب “ساويرس” قائلًا:" دموعي نزلت"، وإموشن قلب.

Advertisements

وكان متابع نشر مقطع فيديو لطفل فلسطيني مشارك في برنامج أمريكان جود تالنت وقال: "شاهدوا هذا الطفل الفلسطيني البطل، احتج على ظلم العالم كله لشعبه في دقائق وفعل ما لم يفعله قادة العالم العربي والإنساني، إنها صرخة المظلوم الصامتة!! عاش يا بطل".

وظهر الطفل الفلسطيني  في مقطع الفيديو  بملابس ممزقة وجسد هزيل، لتسأله عضوة بلجنة التحكيم “من أين أنت” ليظل صامتًا دون إجابة، ليتدخل عضو آخر قائلًا “دعونا كيف تسير الأمور”، ليرد عليه الطفل من خلال لافتة مدون عليها “من فضلك دعني أنشر رسالتي للعالم”.

وبعد موافقة لجنة التحكيم على عرض الطفل، انحنى الفلسطيني ليلتقط لافتة أخرى مدون عليها “حرية التعبير” ليقوم بتمزيقها وسط تأثر لجنة التحكيم وحضور البرنامج.

ولم يكتفِ الطفل بذلك بل أخذ في التقاط اللافتات واحدة تلو الأخرى وجميعها تحمل رسائل للعالم الصامت تجاه الحرب الإسرائيلية ضد شعبه حيث جاءت كلماتها “حرية التعبير - الإنسانية - القادة العرب - منظمات حقوق الطفل - وسائل الإعلام - حقوق المرأة- منظمة الصحة العالمية- الأمم المتحدة - المجتمع الدولي”.

وأنهى الطفل الفلسطيني الصامت رسائله للعالم بالدموع وبلافتة “أوقفوا الحرب على غزة”، وسط دموع لجنة التحكيم وضيوف البرنامج.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية