رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لوتون تاون وموقف محمد صلاح

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام لوتون تاون وموقف محمد صلاح

الدوري الانجليزي، يستضيف ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، نظيره لوتون تاون اليوم الأربعاء بملعب "الأنفيلد" في المباراة المقدمة من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي. 

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لوتون تاون وموقف محمد صلاح 

ويفتقد ليفربول أمام لوتون تاون خدمات أكثر من لاعب للإصابة، على رأسهم أليسون بيكر، ديوجو جوتا، ترينت ألكسندر أرنولد وكورتيس جونز، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة داروين نونيز.

كما أثار يورجن كلوب الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة الليلة.

Advertisements

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لوتون تاون 


حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: جو جوميز، كونساه، فان دايك، روبرتسون.


خط الوسط: جرافنبرخ، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: إليوت، كودي جاكبو، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تنطلق مباراة  ليفربول ضد لوتون تاون في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي


تذاع مباراة ليفربول ولوتون تاون عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويخوض ليفربول مباراة لوتون تاون مبكرًا نظرا لمواجهته نظيره تشيلسي في نهائي كأس كاراباو، يوم الأحد القادم، على ملعب "ويمبلي".


ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي فاز في مباراته المؤجلة أمس أمام برينتفورد بهدف دون رد بينما يمتلك لوتون تاون 20 نقطة، محتلا المركز الثامن عشر في جدول الدوري الإنجليزي.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، هذا الموسم على ملعب "كينيلورث روود" قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

كلوب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، كشف عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه لوتون تاون مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "محمد صلاح ونونيز سيتم تقييمهم بشكل يومي، وبقية اللاعبين يعانون من مشكلات عضلية طفيفة ونحن نتابع يومًا بيوم موقف اللاعبين".

وأضاف كلوب: "أليسون بيكر وديوجو جوتا وكورتيس جونز وترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي غير متاحين لمباراة الأربعاء ضد لوتون تاون".

وواصل كلوب: "نحن بحاجة إلى أنفيلد بنسبة 100٪.  يجب أن تكون ليلة أوروبية في إنجلترا، نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون قوته بمباراته الأخيرة ضد اليونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد، سنلعب على أرضنا وهناك يمكننا خلق تلك الديناميكية والانسجام حيث يتفوّق اللاعبين على أنفسهم ويكونوا أفضل نسخة ممكنة، هذا ما سنفعله".

وأكمل مدرب الريدز: "ترينت في طريقه للعودة ولكن لم يتدرب مع الفريق بعد، دومينيك سوبوسلاي لم يعد لتدريبات الفريق بعد، سوبوسلاي وترينت في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد، لذلك مستبعدان عن مباراة الغد".

وزاد كلوب: "تم استبعاد أليسون بسبب إصابة عضلية.  تم استبعاد كورتيس بسبب مشكلة في الأربطة العظمية.  تم استبعاد مشكلة ركبة ديوجو جوتا، أما الآخرون فسوف نتعامل معهم يومًا بعد يوم."

وأردف: "جوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادم نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط. لا يمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين. سيعود جوتا بعد أشهر".

وتحدث عن فريق لوتون تاون قائلا: "إنهم فريق جيد، قوتهم بالكرات الثابتة لكن أيضًا بأسلوب اللعب فهم يؤدون بصورة جيدة حتى عندما يخسروا المباراة. عايشنا مباراة صعبة ضدهم في ملعبهم والآن هم بوضع أفضل ووجدوا البنية الأساسية حيث الجميع يبدو مرتاحًا باللعب".

واستكمل كلوب: "روس باركلي يؤدي بشكل جيد مع لوتون وقصته جميلة بالعودة لقمة مستواه، يلعب بتمركز عميق ومنضبط وقوي أيضًا. وعندما تنظر لـ لوكونجا تعرف أنه لاعب مُعار من آرسنال. إنهم فريق جماعي وعندما جمعهم قائدهم توم لوكير للحديث معهم بأن هناك أشياء أسوأ بالحياة من مجود الهبوط، شيء جميل وعمومًا هم فريق يحظى بالاحترام".

وأردف كلوب: "ماك أليستر؟ لا أعلم تمامًا ماهو المركز الطبيعي للاعب كرة قدم يلعب بشكل جيد. علينا أن نتخلص من الأفكار السابقة بأن كل لاعب لديه مركز محدد. المهاجمين عليهم الدفاع والمدافعين عليهم الهجوم، هذه هي أسهل طريقة لشرح الأمر".
وبشأن اللاعبين الشُبّان، قال مدرب الريدز "نحن على ماعليه حاليًا بفضل هؤلاء اللاعبين. ما زال لدينا خيارات بكل تأكيد، هناك جيمس مكونبل وبوبي كلارك ولويس كوماس وجيدن دانس، إنهم مواهب حقيقية لكن سنرى ما يمكننا فعله. نحن نستعد لمباراة الغد، بعد كل هذه الإصابات الآن فعلينا التعامل معها بدون أعذار. سنذهب بقوة. هناك آلاف الطُرق للفوز في المباريات وعليك إيجاد واحدة فقط".

وقال كلوب: "استقالة روي هودسون؟ قلتها عدة مرات، لا أفهم كيف يدرب لوقت طويل، هو واحد من الأسماء البارزة بعالم التدريب وأبقى على أفكاره. عندما لا تسير الأمور بصورة جيدة الناس تنسى ما فعله وهذا هو الوضع في كريستال بالاس. أتمنى أنه بخير والسعادة، من المؤسف أني لم أتمكن من وداعه بصورة مناسبة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية