رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نظمه حسام المندوه مع أعضاء النادي بفيصل والهرم وبولاق، تفاصيل المؤتمر الأول للقائمة الموحدة بانتخابات الزمالك (فيديو وصور)

القائمة الموحدة،
القائمة الموحدة، فيتو

عقدت القائمة الموحدة بانتخابات الزمالك للدورة 2023-2027، مؤتمرًا انتخابيًّا موسعًا خارج نادي الزمالك وذلك بمدرسة حسام الدين الخاصة بشارع العشرين - فيصل بتنظيم الدكتور حسام المندوه الحسيني المرشح على منصب أمين الصندوق وضم عددًا كبيرًا من أعضاء النادي ببولاق وفيصل والهرم.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الزمالك للدورة 2023-2027 يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتواجد في المؤتمر الإنتخابي كافة أعضاء القائمة الموحدة باستثناء هاني برزي بسبب سفره وعلى رأسهم حسين لبيب المرشح على منصب الرئيس، وهشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس وحسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق.

وتبادلت القائمة الحديث مع الأعضاء وقدمت جزءًا من برنامجها الانتخابي وسبل تطوير نادي الزمالك إنشائيًّا ورياضيًّا. 

وتحدث كل عضو بالقائمة الموحدة عن الملف الذي سيديره ورؤيته خلال الفترة المقبلة حال الفوز بالانتخابات. 

Advertisements

 

حسين لبيب 

وقال حسين لبيب انتهى زمن الرأي الواحد والصوت الواحد وسنعمل بشكل جماعي ولذلك أنا تحدثت بعد أن انتهى كل المرشحين بالقائمة الموحدة من الكلام.

وتابع: “حديثي عن دفع العضويات مبالغ إضافية كلام خاطئ تمامًا وتم توضيحه أكثر من مرة، أنا أقصد العضويات الجديدة فقط والتي لا نعلمها في الأساس”. 

وأخيرًا قامت القائمة الموحدة بالهتاف والغناء مع بعض أعضاء نادي الزمالك الموجودين بالمؤتمر على أنغام أغاني للقلعة البيضاء. 

هشام نصر

وقال هشام نصر إن القائمة الموحدة لها أهداف واضحة لعودة اسم الزمالك لمكانته الطبيعية، هدفنا إنشاء فرع 6 أكتوبر في أسرع وقت وتطوير الفرع الرئيسي بميت عقبة بما يليق باسم ومكانة الزمالك. 

حسام المندوه 

وقال حسام المندوه إن الزمالك كيان تاريخي وقلعة رياضية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي وأفريقيا وهذا ما يجعلنا فخورين ونرفع رأسنا عاليا ولكن هناك فترة سابقة حدثت بها بعض الانكسارات وعندما يكون هناك إيقاف قيد وأزمات مالية فهذا يعني أن هناك أمرا ما غير صحيح.

وأضاف كنا موجودين لمدة 6 أشهر وجددنا لإمام عاشور وحاليا  هو موجود في الأهلي وهذا يعني أن هناك  أوضاعا خاطئة في نادي الزمالك.

وقال إننا ندخل الانتخابات وهدفنا النجاح ليس من أجل الكرسي ولكن السعي إلى تطوير الزمالك.

وأضاف خلال 6 أشهر الذي أدرنا فيها النادي جددنا لخمسة لاعبين  هم من حصدوا بطولتي الدوري في الفترة الماضية.

وأوضح أنه خلال الـ 6 أشهر كان هناك استقرار كبير داخل نادي الزمالك من كافة النواحي وكان لاعبو الزمالك حصلوا على 18% من مستحقاتهم وخلال 6 أشهر  حصلوا على 80 % فكيف يحدث هذا الخلل.

وقال عندما دخلنا نادي الزمالك خلال الـ 6 أشهر في اللجنة المؤقتة قالوا لنا لن تستطيعوا حل المشاكل ولكننا استطعنا وطورنا ونفس الكلام المحبط  يقال حاليا ونحن نترشح وسوف نستطيع التطوير بإذن الله تعالى.

وقال إن اسم الزمالك  كبير جدًّا وقدر القلعة البيضاء عظيم جدًّا وعندما نسافر إلى الخارج ونذكر اسم الزمالك يحتفي بنا الجميع.


وقال لقد قمنا بتكوين القائمة خلال شهرين بعد دراسة كبيرة ولدينا مشروع كبير ومدروس وسنحققه إن شاء الله تعالى.

أحمد سليمان وحسين السيد

وتحدث أحمد سليمان وحسين السيد بصفتهما حراس مرمى سابقين، عن ملف كرة القدم وسبل تطوير كرة القدم خاصة الفريق الأول بعد الخروج بموسم صفري العام الماضي. 

وقال حسين السيد القائمة الموحدة مثل فريق الكرة يجب أن يكون متناغمًا ومتفاهمًا وهذا ما رأيته ولمسته وأفضل مثال على ذلك هو موقف أحمد سليمان وتضحيته. 
كما أحيي دكتور عبد الله جورج الذي ضرب مثلًا في حب الزمالك. 

نيرة الأحمر

وقالت نيرة الأحمر المرشحة في العضوية تحت السن: "نحن 12 مرشحًا بـ 12 ملفًا مختلفًا وتفاهمما على ذلك ولكل واحد دور معين وهدفنا حل مشاكل نادي الزمالك وليس لنا أي هدف آخر غير عودة الزمالك إلى مكانته الطبيعية.

أحمد خالد حسانين

وقال أحمد خالد حسانين المرشح تحت السن: "فخور بوجودي كعضو داخل القائمة الموحدة وهدفنا  الخروج من النفق المظلم واستعادة هوية النادي وسنقوم بتطوير النادي تسويقيا ونسعى لتطوير قطاع الناشئين لأنه يمر بأزمات عديدة رغم ناشئي الزمالك في كافة الالعاب وهذا الملف سيتم تطويره.

 

رامي نصوحي 

وقال رامي نصوحي المرشح تحت السن: "أنا سأصبح مسؤولًا عن الملف الانتخابي وسنطور فرع ميت عقبة وإن شاء الله سيتم إنشاء فرع أكتوبر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية