رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المؤبد لعاطل و3 سنوات لـ ربة منزل متهمين بالاتجار في المخدرات بالزاوية الحمراء

حبس،فيتو
حبس،فيتو

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، عاطلا وربة منزل لاتجارهما في المواد المخدرة بمنطقة الزاوية الحمراء، بالسجن المشدد 3 سنوات للأخيرة والمؤبد لـ الأول.

 جاء في أوراق القضية التي حملت رقم 2442 لسنة 2021 جنايات الزاوية الحمراء، والمقيدة برقم 215 لسنة 2021، قيام المتهمين «علي. ح، عاطل»، «ايناس. ك، ربة منزل»، أنه في العام الماضي بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، حازا وأحرزا بقصد الاتجار جوهر مخدر «الحشيش» في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

Advertisements

وجاء في تحريات المباحث التي أجراها معاون مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، أنه بإجراء عملية شرائية بمعرفة مصدره السري لقطعة من جوهر الحشيش المخدر من المتهمين أبصر المتهمة الثانية تستخرج من حقيبة بحوزتها قطعة لمخدر الحشيش سلمتها للمتهم الأول فسلمها بدوره للمصدر السري فتمكن من ضبط المتهمة الثانية ولاذ الأول بالفرار.

وبتفتيش حقيبة بحوزة المتهمة عُثر بداخلها على 20 قطعة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول للتواصل بعملائهم والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الآثمة.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوى لمصلحة الطب الشرعى أن المضبوطات عبارة عن 20 قطعة لمادة سمراء اللون، وثبت أنها لمادة الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

وتم القبض على المتهمة الثانية ولاذ الأول بالفرار، ووجهت لهم النيابة العامة، تهمة إحراز المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم إحالتهما إلى محكمة جنايات شمال القاهرة التي قضت بمعاقبة الأول بالسجن المؤبد غيابيًا، والمشدد 3 سنوات للثانية، وتغريم كلًا منهما مبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية