رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مناظرة النيابة في واقعة مقتل قهوجي بالمقطم وإصابة شقيقه تكشف آثار الرصاص علي الجثة

جثة، فيتو
جثة، فيتو

كشفت مناظرة نيابة الخليفة والمقطم الجزئية في واقعة مقتل قهوجي بالمقطم، أن الجثة لشاب يدعى «نادر.ع»، قهوجي، في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري في البطن ورش خرطوش في الصدر، ما أسفر عن تهتك في البطن وفي الأمعاء، وأن الطلق الناري تسبب في نزيف دموي أدى لهبوط في الدورة الدموية وحدوث الوفاة، كما تبين إصابة شقيقه «خالد» برش خرطوش.

 

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطار من قسم شرطة المقطم يفيد بوقوع جريمة قتل شاب وإصابة شقيقه إثر وقوفهما أثناء وقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة القسم.

Advertisements

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين بالعثور على جثة الشاب «نادر على أحمد»، 34 عاما، قهوجي، وإصابة شقيقه «خالد على أحمد»، 24 عاما، قهوجي، بطلق ناري بالجسد.


وتبين من خلال التحريات أن المتهمين تشاجروا مع بعضهم أثناء جلوس أحدهم على الكافية، على إثرها أقدم الطرف الآخر وأطلق طلقات خرطوش بطريقة عشوائية فتسبب في مصرع قهوجي وإصابة شقيقه أثناء وقوفهما داخل الكافية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية