رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والفريق المنافس

ليفربول، فيتو
ليفربول، فيتو

ليفربول، يبدأ فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، غدا الإثنين استعداداته لمواجهة نظيره بورنموث، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز - البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد ضيفه بورنموث يوم السبت المقبل 19 أغسطس الجاري، في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسعودية، ويحتضنها ملعب أنفيلد “معقل الريدز”.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث 

وتنقل مباراة ليفربول ضد بورنموث على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي ، وبالتحديد عبر قناة عبر قناة بريميوم 1

Advertisements

فريق بورنموث الانجليزي، فيتو

ليفربول يتغنى برقم محمد صلاح

تغنى ليفربول بتألق النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق قبل مواجهة تشيلسي اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الحساب الرسمي لليفربول على موقع تويتر: لاعب واحد فقط تمكن من زيارة الشباك في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لستة مواسم متتالية الملك المصري ولا غيره.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية