رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النصر السعودي يفاوض أليجري لتولي تدريب الفريق

ماسيميليانو أليجري،
ماسيميليانو أليجري، فيتو

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، اليوم الخميس، أن نادي النصر السعودي يجهزعرضًا للتعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس.

 

النصر السعودي يفاوض أليجري لتدريب الفريق

وغرد رودي جاليتي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" عبر حسابه على تويتر: "يستكشف النصر فرصة التعاقد مع مدرب جديد للموسم المقبل، والمناقشة الداخلية جارية، والنادي يستعد لتقديم عرض رسمي لإرساله إلى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس.

وسبق أن عمل أليجري مع رونالدو في يوفنتوس لمدة موسم واحد (موسم 2018/2019)، ولعب النجم البرتغالي تحت قيادة المدرب الإيطالي 44 مباراة بواقع 3676 دقيقة، سجل فيها 28 هدفًا وصنع 11.

Advertisements

وعاد ماسيميليانو أليجري، البالغ من العمر 55 عامًا، إلى تدريب يوفنتوس، في مايو 2021، وينتهي عقده في 2025.

ويلعب يوفنتوس، اليوم الخميس، مع إشبيلية في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وتقام مباراة الإياب الخميس المقبل.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة من 34 مباراة.

في المقابل يتولى الصربي دينكو يليتشيتش تدريب النصر بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تدريب النصر في أبريل الماضي.

ويملك النصر 57 نقطة من 26 مباراة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويتأخر بـ5 نقاط عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي 4 جولات على النهاية.

وكان النصر قد ودّع من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالخسارة أمام الوحدة الذي سيلاقي الهلال في النهائي.

ومن المقرر أن يلعب النصر في آخر 4 جولات من الدوري السعودي مع الطائي، والشباب، والاتفاق، والفتح.

 

 

 

جولة آسيوية لنادي النصر 

تلقى نادي النصر السعودي، دعوة من منظمي بطولات في شرق القارة الآسيوية، لاستضافة الفريق من خلال جولة تتضمن المشاركة في دورة تجريبية دولية تحتضنها اليابان.

وتأتي الدعوة على غرار ما يوجه لفرق أوروبية عالمية في شرق القارة الصفراء خاصة في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعزز وجود النجم العالمي كريستيانو رونالدو في صفوف النصر السعودي، حرص المنظمين على استضافة النادي السعودي في الجولة الآسيوية المنتظرة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الخميس، يتزامن جزء من مواعيد الجولة مع بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقررة في 3 مدن سعودية في أغسطس المقبل، ما يضع النصر في مأزق ربما يتم تجاوزه بقبول الدعوة جزئيًا وليس بكل تفاصيلها الزمنية.

ويسعى النصر السعودي، إلى تضمين الجولة الآسيوية ضمن برنامجه الإعدادي للموسم المقبل، بعد معرفة الفرق التي يقابلها، وغالبًا ستكون فرق أوروبية إضافة إلى أندية يابانية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية