رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرجاء يبحث عن تعزيز صدارته أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الرجاء، فيتو
الرجاء، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، تنطلق مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة ويستمر حتى الأحد المقبل.

 

الرجاء لتأكيد الصدارة 

يدخل الرجاء مواجهة سيمبا بأعصاب هادئة في لقاء الفريقين في الثانية عشر بعد منتصف الليل الجمعة، بعدما ضمن التأهل والصدارة عن المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيمبا المركز الثاني برصيد 9 نقاط وضمن الصعود أيضًا.

 

ويلعب في نفس المجموعة حوريا الغيني ضد فايبرز الأوغندي في مواجهة تحصيل حاصل.

 

من ناحية أخرى.. يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني
وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

كما تذاع مباراة الأهلي والهلال السوادنى ببطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة أون تايم سبورت الأرضية.

 

مباريات الأهلى مع أندية السودان

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

 

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

 

مواجهات الأهلي والهلال السوداني

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 11 مباراة حيث نجح  الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل ثلاثة للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

 

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني

وتقابل الأهلي والمريخ في 10 لقاءات قبل ذلك حيث حقق الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية