رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لايبزيج يضرب شالكه 1/6 وينتزع وصافة الدوري الألماني

لايبزيج، فيتو
لايبزيج، فيتو
Advertisements

حقق فريق لايبزيج فوزا عريضا على مضيفه شالكه بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم - البوندسليجا.

أهداف لايبزيج وشالكه

وسجل أهداف لايبزيج أندريه سيلفا (هدفين) في الدقيقتين السابعة و44 وبينجامين هنريش في الدقيقة 15 وتيمو فيرنر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وداني أولمو في الدقيقة 83 ويوسف بولسن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

في المقابل سجل هدف شالكه الوحيد سويتشيرو كوزوكي في الدقيقة 56.

ترتيب لايبزيج وشالكه

وبهذا الفوز يرفع لايبزيج رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني البوندسليجا، وتوقف رصيد شالكه عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

لايبزيج، فيتو

صفقة لايمر مع بايرن ميونخ

اتفق كونراد لا يمر لاعب فريق لايبزيج على الانتقال لصفوف بايرن ميونخ، عقب نهاية الموسم الجاري، مع وجود أنباء قوية بتوقيع اللاعب بالفعل لعقود مع النادي البافاري

وكشفت مجلة "كيكر" الألمانية، أن كونراد لايمر وقع بالفعل على عقد مع بايرن ميونخ، لاسيما وأن عقده مع لايبزيج ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولن يدفع بايرن ميونخ أي مقابل مادي نظير إتمام الصفقة.

وسُمح للاعب لايمر بالتفاوض مع الأندية الأخرى منذ الأول من يناير الجاري وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا.

يذكر أن لايمر تدرب من قبل مع جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ، عندما كان يعمل في لايبزيج.

قيمة صفقة نكونكو إلى تشيلسي 

كشف ماكس إبريل، المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني، عن قرب انتقال اللاعب الفرنسي الدولي كريستوفر نكونكو إلى تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت، في وقت سابق، بأن النادي اللندني تشيلسي قرر ضم نكونكو الصيف القادم مقابل 65 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج.

ومن جانبه، قال إبريل لصحيفة "بيلد" الألمانية: "كل المؤشرات واضحة للغاية، وهي أن كريستوفر نكونكو سينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري".

وسبق للصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، الإشارة في ديسمبر الماضي إلى توقيع الدولي الفرنسي نكونكو لاعب لايبزيج عقد انتقاله للبلوز تشيلسي، ليصبح لاعبا ضمن صفوفه بداية من الموسم القادم.

يذكر أن نكونكو تلقى ضربة موجعة، في نوفمبر الماضي، بإصابته خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا، مما أدى لاستبعاده من قائمة الديوك قبل انطلاق كأس العالم 2022. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية