رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الألماني، تشكيل بايرن ميونخ لمباراة كولن

بايرن ميونخ، فيتو
بايرن ميونخ، فيتو
Advertisements

الدوري الألماني، أعلن جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عن تشكيلته الأساسية لمواجهة كولن، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني - البوندسليجا.

تشكيل بايرن ميونخ

المدرب الألماني لم يجر أي تعديل على التشكيلة، ليواصل وضع توماس مولر، كينجسلي كومان، مارسيل سابيتزر ودالي بليند على مقاعد البدلاء.

ويقود الثلاثي ليروي ساني، تشوبو موتينج وسيرجي جنابري هجوم أصحاب الأرض، ومن خلفهم جمال موسيالا.

تشكيل الفريق البافاري بايرن ميونخ ضم كلا من:

حراسة المرمى: يان سومير.

الدفاع: بنجامين بافارد، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو، ألفونسو ديفيز.

الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، جمال موسيالا.

الهجوم: ليروي ساني، تشوبو موتينج، سيرج جنابري.

بايرن ميونخ، فيتو

صفقة لايمر مع بايرن ميونخ

اتفق كونراد لايمر لاعب فريق لايبزيج على الانتقال لصفوف بايرن ميونخ، عقب نهاية الموسم الجاري، مع وجود أنباء قوية بتوقيع اللاعب بالفعل لعقود مع النادي البافاري

وكشفت مجلة "كيكر" الألمانية، أن كونراد لايمر وقع بالفعل على عقد مع بايرن ميونخ، لاسيما وأن عقده مع لايبزيج ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولن يدفع بايرن ميونخ أي مقابل مادي نظير إتمام الصفقة.

وسُمح للاعب لايمر بالتفاوض مع الأندية الأخرى منذ الأول من يناير الجاري وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا.

يذكر أن لايمر تدرب من قبل مع جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ، عندما كان يعمل في لايبزيج.

إصابة ساديو ماني 

في الوقت الذي كان الفريق البافاري بايرن ميونخ يعول على الاعتماد على نجمه السنغالي ساديو ماني أمام باريس سان جيرمان، أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن اللاعب سيكون خارج المواجهة المرتقبة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، في تقرير لها، إن ماني بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي، لكنه لن يكون جاهزا بشكل تام لمواجهة الذهاب ضد باريس سان جيرمان، في دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن النجم السنغالي ماني يحتاج مزيدا من الوقت للتخلص تماما من إصابته؛ تفاديا لأي انتكاسة أخرى، ما ينذر بغياب ماني عن مباراة الذهاب.

وأشارت إلى أن غياب ساديو ماني، سيكون ضربة قوية لفريق بايرن ميونخ، ومدربه جوليان ناجلسمان.

وتعرض ماني، لإصابة في الركبة قبل أسبوع من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر، استلزمت إجراء عملية جراحية حرمته من المشاركة في مونديال 2022.

صفقة هافرتز بايرن ميونخ 

يستعد تشيلسي لخسارة ضخمة تقدر بنحو 55 مليون إسترليني، من أجل التخلي عن أحد نجومه؛ بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وكلف صاحب الـ23 عامًا، المهاجم الألماني كاي هافرتز، النادي اللندني، 72 مليون إسترليني، عندما وقع على عقد في سبتمبر 2020، قادما من باير ليفركوزن، لكن الصفقة قد تكلفه 90 مليون إسترليني، بسبب البنود الإضافية.

ودفع تشيلسي 9 ملايين إسترليني للنادي الألماني، عندما سجل هافرتز هدف الفوز في مرمى مانشستر سيتي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وكان من المقرر أيضًا أن يدفعوا 9 ملايين إسترليني أخرى بالتقسيط في وقت لاحق.

ووسط تدفق التعاقدات الجديدة، كجزء من الإصلاح المالي الضخم للمالك تود بويلي، ورد بأن الدولي الألماني قد يعود إلى وطنه.

ووفقا لشبكة "سكاي" الألمانية، يراقب بايرن ميونخ عن كثب موقف هافرتز في تشيلسي، دون استبعاد إمكانية التقدم بعرض لضمه في الصيف، لكن رسوم الصفقة ستتراوح بين 35 و52 مليون إسترليني.

وسجل هافرتز، الذي يملك عقدا حتى 2025، 6 أهداف حتى الآن هذا الموسم، ويتصدر قائمة هدافي تشيلسي مع رحيم سترلينج.

وأنفق تشيلسي 445 مليون إسترليني على 14 لاعبا جديدا منذ الصيف الماضي، ويعرف أنه قد يواجه مشاكل كبيرة، فيما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، حال لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

ويتقاضى هافرتز 310 آلاف إسترليني في الأسبوع، ومع حرص بويلي على خفض فاتورة الأجور، وتدفق التعاقدات الجديدة، يمكن أن يساعد التخلي عن اللاعب الألماني في موازنة الفواتير. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية