رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وإليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك
Advertisements

يستضيف نادي الزمالك منافسه إليكت التشادي في الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات مباريات الإياب لدور الـ 64 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم أصحاب الرداء الأبيض مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون؛ وأنتهت لصالح بطل مصر بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

وتقام مباراة الزمالك وإليكت التشادي في مصر اليوم الأحد  25 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى أبناء الزمالك إلى تحقيق الفوز من أجل تأكيد التأهل للدور التالي من البطولة الغائبة عن جدران ميت عقبة منذ عام 2002، حيث حرص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق من أجل التأكيد لهم على أهمية البحث عن هدف مبكر، والسعي نحو تحقيق الانتصار، مطالبهم بعدم النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، مؤكدا كامل ثقته في قدراتهم على تحقيق الفوز دون التأثر بأي غيابات.

غيابات كثيرة

ويخوض الزمالك المباراة بدون عدد من لاعبيه، على رأسهم إمام عاشور وأحمد فتوح المتواجدان مع منتخب مصر استعدادا لخوض مباراة ليبيريا، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المنضمين لمنتخب تونس، إضافة إلى خروج حسام عبد المجيد من القائمة بسبب معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمود علاء لوجهة نظر فنية.

وشهدت الأيام الأخيرة وجود اتفاق بين الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة مواطنه روي فيتوريا على عودة محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" للزمالك بعد الانتهاء من خوض المباراة الأخيرة أمام النيجر، وهو ما حدث بالفعل وانضم الثنائي لقائمة المباراة.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة الزمالك لمباراة إيليكت التشادي كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية - خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة - خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "اوباما" – محمد حسام "بيسو" – سيف جعفر – سيد عبد الله "نيمار" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" - خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن أن يرتدي الزمالك زيه الأساسي الأبيض كاملًا.. وحارس المرمى يرتدي الزي الأخضر، وإليكت التشادي يرتدي الزي الأصفر في الأسود.. وحارس المرمى اللون السماوي، والذي شهد حضور أحمد حسني المدير الإداري لفريق القلعة البيضاء.

ونجح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على الموافقة الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع من جماهير القلعة البيضاء للمدرجات من أجل دعم فريقهم في المباراة اليوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية