رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع إمام عاشور بمران الزمالك

امام عاشور
امام عاشور
Advertisements

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع إمام عاشور، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا من المدير الفني للزمالك مع عاشور حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويدرس البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللعب بالتشكيل الاساسي للفريق في مباراة الإسماعيلي المقبلة فى كأس مصر.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمي وأحمد فتوح والونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وإمام عاشور ومحمد عبدالغني ونيمار وشيكابالا وزيزو في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم.

أحمد نادر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة أحمد نادر السيد حارس مرمى الأبيض المعار لنادي فيزيلا البرتغالي، لصفوف الفريق في الموسم الجديد، وإنهاء إعارته للنادي البرتغالي.

ويتبقى للحارس موسما في إعارته لنادي فيزيلا البرتغالي والذي تمت إعارته في بداية الموسم الماضي للنادي البرتغالي لمدة موسمين ولكن الجهاز الفني يدرس إقناع الحارس بقطع إعارته والعودة لصفوف الزمالك.

وحدد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامج الفريق غدا الأحد لمواجهة الإسماعيلي

المران الختامي

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق غدًا الأحد، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر حيث سيؤدي الفريق مرانه الختامي غدا على ملعب النادي ثم الانتظام في معسكر مغلق.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

ويواصل الزمالك انتصاراته في الدوري المصري بعد الفوز على المقاصة ليعزز مكانته في الصدارة برصيد 72 نقطة ليبتعد عن منافسيه بيراميدز والأهلي.

أحمد فتوح

سخر أحمد فتوح لاعب الزمالك من الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعيفيس بوك ”  في أحد الملاهي الليلية.

ونشر صورة له على موقع الصور بالتواصل الاجتماعي إنستجرام "ووضع إيموشن ضحك ساخرًا من  الفيديو المنتشر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية