رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: فيريرا يكشف كتيبة الزمالك.. وموافقة السيسي على تنظيم الأولمبياد.. والمنتخب يستعد للقاء ليبيريا

فيريرا
فيريرا
Advertisements

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة ولعل أبرزها:

 

قائمة الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم ” اوباما”– محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

 

موافقة الرئيس

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال كلمته في استقبال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بمقر اللجنة الأولمبية المصرية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أبدى موافقته على استعداد مصر للتقدم بطلب استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم مع الرئيس خلال زيارة رئيس اللجنة الأولمبية لمصر.

 

أزمة الجزيري 

كشف مسئولو اتحاد الكرة، تفاصيل جديدة في عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون الي الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

 

وقال مسؤولو اتحاد الكرة أن عقد إعارة الجزيري من المقاولون الي الزمالك لم يكن به بندا يفيد بنية الشراء كما يتردد، وأن اللاعب انتقل من المقاولون للزمالك بعد انتهاء الإعارة كلاعب حر.

 

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن المقاولون العرب استغنى عن الجزيري قبل انتقاله إلى الزمالك ورفع اسمه من القائمة، وبالتالي ضمه الزمالك كلاعب حر بعد مد الإعارة وهو أمر قانوني في ظل منع الزمالك من القيد لأن مد الإعارة أو تحويلها لشراء لا يتعارض مع القرار.

 

وشدد مسؤولو اتحاد الكرة أنه لو كان عقد إعارة الجزيري من المقاولون للزمالك به نية للشراء، لطلب اتحاد الكرة تحديد قيمة هذا الشراء ولكن هذا البند لم يكن موجودًا.

 

كولر يمنح تعليمات لكهربا

وأصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعليماته بزيادة الحمل التدريبي لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، خلال التدريبات الجماعية.

 

ويدخل كهربا حاليًا اهتمامات كولر نظرًا لتألقه في التمرين وإعجاب المدرب السويسري به لذلك قرر زيادة الحمل البدني للاعب في الجيم من أجل العودة سريعًا.

 

مباراة الأساطير

فاز فريق ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في مباراة خيرية جمعت أساطير الفريقين من النجوم القدامى.


وسجل ثنائية أساطير ليفربول كل من التشيلي مارك جونزاليس والفرنسي فلوران سيناما بونجول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية