رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. محامي الأفريقي التونسي: الفيفا أخطرنا بانتقال الجزيري للزمالك كلاعب حر | فيديو

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك ومنتخب تونس
Advertisements

قال سليم بولصنام، محامي نادي الأفريقي التونسي: "أزمة سيف الجزيري أخدت أكبر من حجمها بسبب التصريحات المتضاربة حول كيفية انتقال اللاعب من المقاولون العرب للزمالك".
 

شراء الزمالك لسيف الجزيري

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "ما نعلمه وفقًا لتصريحات نادي الزمالك بأن سيف الجزيري انتقل لنادي الزمالك بعد تفعيل بند الشراء عقب انتهاء الإعارة من المقاولون العرب".
 

وقف الزمالك عن القيد

وأوضح: "لو كان سيف الجزيري لاعبا حرا لم يكن لنادي الزمالك قيده لأن الأبيض كان موقوفًا عن القيد لفترتين من قِبل الفيفا".
 

رد الفيفا بشأن أزمة سيف الجزيري

وأكد: "بناءً على الشكوى التي تقدمنا بها للفيفا للمطالبة بنسبة الرعاية بعد انتقال سيف الجزيري للزمالك من المقاولون العرب، كان الرد من الفيفا على الشكوى بأنه حسب المعطيات والإجابات من اتحاد الكرة المصري فإن سيف الجزيري انتقل إلى الزمالك انتقال لاعب حر بعيدًا عن أي ارتباط وليس بعقد بيع".

رغبة الأفريقي التونسي

وتابع: "أنا مش مشكلتي تقيِّد اللاعب ولا متقيدهوش، ولكن مشكلتي الحقيقية حفظ حقوق الأندية التونسية من رعاية سيف الجزيري، الملبغ ليس كبيرًا، ولكن من حقنا نطالب به، وعلى نادي الزمالك دفع المقابل المادي لنا، وهو نسبة 5% من قيمة البيع، ويتم تحصيلها لصالح ناديي اتحاد بن قردان والأفريقي التونسي، وقيمتها تقدَّر بمليون جنيه".

مصير الزمالك مع الفيفا

وأشار: "سيف الجزيري ليس له دخل في المشكلة، والأمور معنا ومع الزمالك، وعلى الزمالك منحنا قيمة حق رعاية الجزيري والمقدر بمليون جنيه". 

مؤكدًا: "الزمالك في حال عدم دفعه قيمة الرعاية سيتم رفع الأمر مجددًا للفيفا، وتحديد القرار النهائي خلال 45 يومًا، وحال عدم الدفع من الزمالك يتم حرمانه من القيد مجددًا وإجباره على دفع الغرامة والرعاية". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية