رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على رأسهم سلمى أبو ضيف.. مواهب شابة تألقت في مسلسل منعطف خطر

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
Advertisements

انتهى عرض مسلسل منعطف خطر بعرض الحلقتين 14 و15 من المسلسل الذي تابعه قطاع كبير من الجمهور، ولقد تألق عدد من الفنانين الشباب خلال هذا المسلسل على رأسهم الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف.

 

سلمى أبو ضيف

 

تألقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف خلال أحداث مسلسل منعطف خطر بشخصية سلمى الوكيل الانفلوينسر التي يتابعها الكثيرون وتلقى حتفها فجأة دون أسباب ليتم الكشف لاحقًا أن والدها وعمها هم سبب رحيلها المفاجئ عن الدنيا، وتطور أداء سلمى ابو ضيف بصورة كبيرة خلال أحداث المسلسل وأثبتت سلمى ابو ضيف أنها تقطع خطوات كبيرة في مشوارها الفني.

 

جلا هشام

 

أطلت الفنانة الشابة جلا هشام على جمهورها من خلال مسلسل منعطف خطر بشخصية جيكا وهي فتاة مدمنة كانت تحوم حولها شبهات في جريمة قتل سلمى الوكيل ولكن الأحداث أثبتت عكس ذلك وأنها حاولت فقط فضح سلمى بالإشتراك مع كريم، وتألقت جلا بهذه الشخصية الجديدة التي لم تقدم مثلها من قبل، حتى أنها وصفت الدور بأنه من أصعب الأدوار اللي عملت عليها.

 

كريم محجوب

 

ظهر الفنان كريم محجوب خلال أحداث مسلسل منعطف خطر بشخصية الكابتن عبد الرحمن، وهو مدرب جيم في نادي سفينكس وسيء السمعة، ولقد تسببت سمعته السيئة تلك في تورط اسمه ضمن المشتبه بهم في قضية مقتل سلمى الوكيل، وبالرغم من براءته إلا أن سمعته ظلت سيئة، ولقد تميز كريم في هذه الشخصية ولفت الأنظار إليه بأداءه المتميز.

آدم الشرقاوي

 

يجسد الفنان الشاب آدم الشرقاوي شخصية كريم الصباغ وهو شاب مستهتر وابن شخصية هامة في البلاد، وكان يحب سلمى الوكيل (سلمى أبو ضيف) ولكنهما افترقا وتم توجيه تهمة قتلها إليه خاصة بعد وجود فيديو يشير إلى وجود علاقة بينه وبينها يوم الحفلة التي قُتلت فيها، وحينما انتشرت أنباء تورطه في قضية سلمى ظهرت شهادات كثيرة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي تتهمه بالتحرش من قبل عدة فتيات، وفي الأخير يتعرض للإعدام شنقًا في منزله على يد والد سلمى، ولقد تميز آدم في شخصية كريم.

الحلقة الأخيرة

 

ودارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة حول كشف حسن عم سلمى لـ هشام وزميله عن كافة تفاصيل جريمة قتله لسلمى وأنه كان يلاحقها ليعلم خطواتها في ظل سفر والدها، وحينما وصلت إلى شقة جاردن سيتي اقتحم الشقة وتهجم عليها خاصة بعد رفضها العودة معه إلى المنزل وإصرارها على السفر دون موافقة والده، ثم كشف عن أنه استخدم سيارة من سيارات الحملة في حمل الجثمان حيث وجد مفتاح لسيارة بالصدفة داخل الشقة وذهب بالسيارة إلى مكان بعيد وهو من أبلغ الشرطة بالجريمة وذلك خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة الاخيرة.

 

وتنهار جيهان في مسلسل منعطف خطر الحلقة الاخيرة حينما تعلم أن حسن شقيق زوجها هو قاتل ابنتها ولا تجد أي سبب أو دافع لهذا الأمر، وبالرغم من اعتراف حسن بتفاصيل الجريمة وأنه أيضًا قاتل كريم إلا أن هشام لم يقتنع بالأمر حيث أنه أثناء وقوع جريمة قتل كريم كان هناك شخص آخر مع حسن، وفي اللحظة ذاتها تسترجع جيهان تفاصيل كثيرة وتربط الأحداث لتكتشف أن زوجها له يد في مقتل ابنتها وتواجهه فيعترف أنه كان مع حسن أثناء وقوع الجريمة وأنه شارك دون قصد فيها، حيث كانت التفاصيل التي ذكرها حسن صحيحة ولكنه كان معه حيث عاد من السفر ليلًا ليحاول أن يوقف ابنته عن فعلتها ولكن القدر قال كلمته وقُتلت ابنته.

لم تستطع جيهان تقبل الأمر وخيرت جمال إما أن يختفي من حياتها هي وأبنائها أو تبلغ عنه الشرطة، وهذا في الوقت الذي يبحث عنه هشام لكي يحقق معه لشكه أنه له يد في مقتل سلمى، وينتهي المسلسل بنهاية مفتوحة دون القبض عن الأب. 

الأبطال

وفيما يتعلق بـ أبطال مسلسل منعطف خطر فإنهم باسل خياط  وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتامر نبيل وسمر مرسي ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي وسلمى أبو ضيف وأحمد صيام، ولقد تمكن ابطال مسلسل منعطف خطر من أن يلفتوا انتباه الجمهور بفضل أدائهم المتميز وعلى رأس ابطال مسلسل منعطف خطر المميزين الفنان باسل الخطيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية