رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينضم عبدالله السعيد للزمالك؟.. تطورات جديدة تكشف مصير نجم بيراميدز

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
Advertisements

اقترب عبد السعيد نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز من الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عبد السعيد يطلب الرحيل للزمالك

وأبدى عبد الله السعيد موافقته علي الرحيل لنادي الزمالك لإنهاء مشواره الكروي بالقلعة البيضاء لا سيما أنه يرغب في الحصول على أي بطولة فمنذ رحيله عن الأهلي لم يحصل على أى بطولة.

واخطر السعيد ادارة ناديه برغبته في الانتقال لصفوف الزمالك.

عبد الله السعيد


عبد الله السعيد نجم بيراميدز من أفضل اللاعبين بالدوري المصري في مركز صانع الألعاب في الكرة المصرية مؤخرًا ويعد من اهد الاعمدة الرئيسية في بيراميدز ويسعي لقيادة للفوز بلقب الدوري الموسم الحالي.

يمتد عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز للموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي نادي مجانا في يناير المقبل، في حال لم يُجدد عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل،

الدوري الممتاز

ويسعي السعيد للحصول علي لقب الدوري هذا الموسم حيث تبقى حظوظ بيراميدز متواجدة في المنافسة على الدوري على الرغم من تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة.

صفقة القرن


وعرض مسؤولو نادي الزمالك الحصول علي خدمات عبد الله السعيد لمدة موسمين مقابل 20 مليون جنيه في الموسم لتدعيم مركز صانع الألعاب بعد تراجع مستوى يوسف أوباما واقتراب رحيله عن الفريق.

ورفضت إدارة نادي بيراميدز السماح لنجمه عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالرحيل إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعود رفض نادي بيراميدز إلى حاجة الفريق لنجم كبير مثل عبد الله السعيد في ظل أهميته بصفوف الفريق.

الزمالك يلجا للشامسي

ومن المنتظر أن يلجأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى الاماراتي  سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز لإقناعه وإنهاء صفقة  ضمعبد الله السعيد.

انتقال عبد الله السعيد الي بيراميدز

في يوم 13 مارس 2018 أعلن النادى الأهلى عرض لاعبه السابق عبد الله السعيد للبيع رغم تراجعه وتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، ردًا على توقيعه لنادى الزمالك في ذلك الوقت

وأثار عبد الله السعيد جدلا شديدا فى الوسط الكروى عقب توقيعه للزمالك سرًا مقابل 40 مليون جنيه، وهو ما أثار أزمة داخل القلعة الحمراء ورغم تمديد عقده قرر بعدها مسئولو الأهلى إعارة اللاعب للدورى الفنلندى قبل بيعه لأهلى جدة السعودى

انتقل السعيد الي بيراميدز موسم 2019 اي منذ ثلاثة مواسم

ومع بيراميدز نجح في اقتحام نادى المائة هدف كما توج بلقب هداف الدوري في الموسم قبل الماضى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية