رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كنت وسيطا وبلغت رسالة.. إكرامي يرد على إبراهيم سعيد بأنه السبب في رحيله عن الأهلي

إبراهيم سعيد نجم
إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق
Advertisements

ردَّ الكابتن إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تصريح إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه كان سببًا في رحيله عن القلعة الحمراء بعد جلسة تفاوض لتخفيض راتبه من 350 ألفًا إلى 200 ألف جنيه.

 

تصريح غريب من إبراهيم سعيد

وقال "إكرامي" خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "لم أكن سببًا في رحيل إبراهيم سعيد عن النادي الأهلي على الإطلاق، واندهشت من تصريحه".

 

سبب رحيل إبراهيم سعيد عن الأهلي

وأضاف: "بداية قصة جلسة التفاوض مع إبراهيم سعيد كانت عندما كنا في غانا وطلب مني الكابتن الراحل ثابت البطل التواصل معه ومع محمد جودة لجث نبضهما عن تجديد العقد مع الأهلي، وكان المبلغ المعروض على اللاعبين 75 ألف جنيه في الموسم الواحد، حينها رفض إبراهيم سعيد المبلغ وطلب الحصول على 100 ألف جنيه، بينما وافق محمد جودة".

قرار ثابت البطل

وتابع: "أبلغت إبراهيم سعيد بأنني سأنقل رغبته للكابتن ثابت البطل، وقلت له القرار مش بتاعي وخلصنا القعدة وروحت لثابت البطل وعرفته القصة قال لي لما نرجع مصر وقتها مهمتي انتهت عند كده ومعرفش إيه اللي حصل بينه وبين إدارة النادي الأهلي".

وكشف إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن كواليس توقيعه للقلعة البيضاء بعد رحيله عن صفوف الأحمر.

قال إبراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "أبلغت عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي وقتها أني على أعتاب التوقيع للزمالك، قال لي وقتها أنت الذي ابتعدت عن الأهلي، ورديت عليه وقتها أني مستعد لفعل أي شيء من أجل البقاء في الأهلي، كما أن والده تواصل مع مسئولين في النادي من أجل استمراره".

وتابع: "عندما جلست مع مسئولي الزمالك للتوقيع، وقَّعت أول 3 نسخ من العقود ووقت توقيع النسخة الرابعة تلقيت اتصالًا من محمود الخطيب، وقال لي أعلم أنك في نادي الزمالك الآن وأريد مقابلتك غدا، لكني اعتذرت له وأبلغته أني وقَّعت للأسف، ودخلت بعدها في نوبة بكاء شديدة".

وواصل: "مرتضى منصور نائب رئيس الزمالك وقتها أبلغني أنني لو لم يكن لدي رغبة في الانضمام للزمالك يمكنني استرداد العقود، لكني أكدت له التزامي الكامل بالاتفاق الذي تم بيننا".


محمود الخطيب

وأكمل: "إذا كانت مكالمة الخطيب جائتني قبل الاجتماع مع مسئولي الزمالك لتراجعت عن التوقيع".

وأضاف: "فوجئت برد فعل الأهلي بعد رحيلي، المحكمة الرياضية أقيمت من أجلي فقط لمدة ساعة ووقعت ضدي عقوبة الإيقاف والغرامة ثم ألغيت".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية