رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد منير: تصريح "بطلت أشجع الزمالك" كان لحظة غضب.. وهذه رسالتي لشيكابالا | فيديو

الفنان محمد منير
الفنان محمد منير وشيكابالا لاعب الزمالك
Advertisements

أشعل الفنان محمد منير الأجواء في إستوديو برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك" بغنائه على الهواء خلال مداخلة هاتفية، نشيد الزمالك "يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة".

 

غناء منير في نادي الزمالك

ووعد محمد منير بالحضور إلى نادي الزمالك وإقامة حفل غنائي بعد فوز الفارس الأبيض بكأس مصر، وغناء نشيد القلعة البيضاء "يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة".

تتويج الزمالك بكأس مصر

وقال: "من كل قلبي سعيد بتتويج الزمالك بكأس مصر، والنتيجة لا تعنيني بقدر إني زملكاوي في الآخر، وقلبي زملكاوي".

تصريح محمد منير عن تشجيع الزمالك

وأضاف: "تسرعت في لحظة غضب إني بطلت أشجع الزمالك، وأنا كنت طفلا صغيرا كنت باجي مع إخواتي وأمشي وراء حمادة إمام وأحمد رفعت ورأفت عطية وعبده نصحي وكنت مهووسًا بالزمالك، وإحنا عائلة عندنا 11 حفيدا كلهم طلعوا زملكاوية زينا، وجماهير الزمالك بالملايين".

حب جماهير الأهلي والزمالك

وتابع: "أنا زملكاوي، وتصريحي كان في لحظة غضب، وبحب الأهلي وأنا من يوم ما بقيت مشهور وجمهور الأهلي بيشجعني ويحميني وأنا بقيت أنتمي للناديين مع بعض ولكن ميَّال شوية للزمالك ولكن بحب جمهور الأهلي".

رسالة لشيكابالا

ووجَّه محمد منير رسالةً لشيكابالا، قائلًا: "يكفيه أنه من بلدنا وأنا فخور به جدًّا وبنجوميته وعبقريته الخارقة، وكنت أتمنى أنه يضيف مكانة جديدة لمصر في أي نادٍ عالمي، وعلى المستوى المتواضع أنا سعيت لكده". 
 

رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

ووجَّه محمد منير رسالةً لجماهير الأهلي والزمالك، قائلًا: "إحنا ولاد بلد واحدة، والرياضة دمها خفيف ومش خناقة يوم مهزوم ويوم فائز، وهما أقوى حزبين شعبيين في مصر". 

وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك على توجيه الشكر لجمهور الزمالك عقب الفوز بكأس مصر على حساب الأهلي مساء الخميس الماضي؛ حيث نشر اللاعب مجموعة من الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "عودتكم كان لها مفعول السحر، دمتم المُلهم واللاعب رقم ١ دائمًا".

 

الاستعداد للقاء سموحة 

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة بالدوري الممتاز بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري والمقرر إقامتها غدًا الأحد ٢٤ يوليو الجاري بإستاد القاهرة في التاسعة مساء.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020 / 2021، بعد فوزه على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية