رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دور واحد.. تعرف على نظام الدوري المصري في الموسم الجديد

شريف صالح، عضو رابطة
شريف صالح، عضو رابطة الأندية المصرية
Advertisements

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن احتمالية إقامة مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد من دور واحد.

وقال شريف صالح، عضو رابطة الأندية المصرية، عبر برنامج "الريمونتادا" بقناة "المحور": إن هناك جلسة مرتقبة بين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ورابطة الأندية بحضور مسئولي الاتحاد المصري للترتيب للموسم المقبل.

 

تغيير نظام الدوري

وأشار "صالح" إلى أن رابطة الأندية تدرس بجدية تغيير نظام الدوري المصري بشكل استثنائي وإقامته بنظام الدور الواحد مع إقامة دورة فاصلة لتحديد البطل والفرق المشاركة قاريًّا لتقليص الدوري إلى 26 جولة.

وأتم شريف صالح قائلًا: "هذه التغييرات هدفها الرئيسي مصلحة منتخب مصر، وتجنب الإجهاد الذي طال اللاعبين في الموسم الحالي بسبب كثرة الارتباطات".

وأوضح عضو رابطة الأندية المصرية أن الموسم الجديد سيكون مليئًا بالضغوطات، وهو ما يهدد منتخب مصر في المرحلة القادمة.

ويسدل الستار على الدوري المصري في الموسم الحالي يوم 29 من الشهر الجاري.

 

فيتوريا في بيراميدز

واستقبل نادي بيراميدز، الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في إطار زياراته لأندية الدوري المصري الممتاز، وعقد جلسات مع الأجهزة الفنية لمناقشة شكل التحضيرات خلال المرحلة المقبلة، وخطط الإعداد وتنسيقها بين الأندية والمنتخب.

كواليس زيارة فيتوريا لنادي بيراميدز

وحرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، وأحمد زاهر المدير الإداري، على أن يكونا في استقبال مدرب المنتخب الذي حضر بصحبة جهازه المعاون، وبحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، في ملعب الدفاع الجوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية