رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور عن حكم حبسه: دي منحة ربانية مش محنة.. وهقضي الشهر في المستشفى

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
Advertisements

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ردَّ فعله على حكم حبسه شهر في دعوى سب محمود الخطيب.

 

رد فعل مرتضى منصور عن حكم حبسه

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية بقناة "الزمالك": "دي مش محنة دي منحة من ربنا، ولما بلغوني الحكم مصدقتش، وأول رد فعل لي كان الحمد لله وأشكر ربنا، وأنا عارف الفيلم معمول منين ومتمول منين، ومش هجرح في قاضي ولا أحكام".


مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن ابن شقيقته

وفجَّر مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل، قائلًا:" نفس المحكمة اللي أصدرت الحكم بحبسي لمدة شهر هي اللي ابن أختي رئيسها، أيو ابني أختي الصغرى رئيس المحكمة الاقتصادية وده يدل أني مليش في اللعب وده بيدل أني بحترم القضاء ويحكم كما يشاء وقضاء مصر سيظل عظيمًا".


رسالة مرتضى منصور للشامتين

ووجَّه مرتضى منصور رسالة للشامتين: "أقول للشامتين: "متشمتش في أسد اشمت في فأر، ومعركتي معاك يا خطيب انت واللي بتزقهم يشتموني مستمرة لنهاية العمر".


أين يقضى مرتضى منصور فترة حبسه؟

ولفت: "وفقًا للقانون الخاص بالسجون هاخد الشهر في المستشفى أو أحد السجون، وأنا دكر ومبخافش ومبتمولش من حد، ومعنديش مدير كرة إخواني".

وأوضح: "لم أتعرض لشقيقة محمود الخطيب.. أنا كنت بتكلم عن واحدة تانية". 

وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية أمس الأربعاء في استئناف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة في الدعوى التي حملت رقم 83 سنة 22 والمقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتخفيض الحكم للحبس شهر واجب النفاذ.

 

قبول استئناف مرتضى منصور

وفي 17 يوليو قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة ووقف تنفيذ الحكم وفرض غرامة ١٠ آلاف جنيه في دعوى أخرى حملت رقم ٤٥ لسنة ٢٢ والمقامة ضده من الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

 

حبس مرتضى منصور

وفي ٢٧ أبريل الماضي، قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بالسجن سنة مع الشغل لمرتضى منصور وغرامة 10 آلاف وكفالة قدرها 10 آلاف جنيه وذلك في كل من الدعويين المقامتين من  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعني الحكم أن المحكمة قضت بسجن مرتضى منصور سنتين وغرامة 20 ألف جنيه في كلا الدعويين.

براءة مرتضى منصور

وفي ٦ أبريل الماضي، أيدت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية، براءة المستشار مرتضى منصور في أولى دعاوى السب والقذف والتي حملت رقم 1451 سنة 21، المقامة ضده من الكابتن محمود الخطيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية