رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموج عالي وإحنا مش هنبقى عليك.. شبانة يكشف تفاصيل مكالمة اتحاد الكرة مع عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح
Advertisements

كشف الإعلامي محمد شبانة: "اتحاد الكرة رضخ لمطالب النادي الأهلي ومنها رحيل عصام عبد الفتاح عن رئاسة لجنة الحكام بعد إجباره علي الإستقالة".
 

إجبار عصام عبد الفتاح علي الاستقالة

وأضاف خلال برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "إي تي سي":"اتحاد الكرة تواصل مع عصام عبد الفتاح تليفونيا وقالوا له استقيل الموج عالي واحنا مش هنبقى عليك، وده معناه إنه رضخ للأهلي ونفذ طلباته وقال له يا جامد يا أهلي وهذه الكلمة ترضى مجلس إدارة الأحمر".
 

دعم النادي الأهلي إعلاميا

وتابع:"كل الإعلام ساند الأهلي في موقفه بعد تعرضه لأزمات تحكيمية ومع اتحاد الكرة وضغط المباريات".
 

براءة محمود عاشور

ولفت: "محمود عاشور اتجاب واتقال له يا ابني عملت الهدف أوفسايد فجاب اللقطة وحطها وداس الإنتر وقالهم جربوا بإيديكم فطلعت الكرة أوفسايد وعصام عبد الفتاح جرب بإيديه وجاب الناس كلها جربت بإيديها وطلع هدف بيرسي تاو الملغي أوفسايد".
 

وأردف:"تم التحقيق مع الحكم محمود عاشور وطلع برئ في واقعة إلغاء هدف بيرسي تاو في مباراة فاركو".
 

 

وكشفت مصادر أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب في طريقه خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان الرسمي عن المشاركة في كأس مصر والعدول عن قرار عدم الاستمرار في المسابقة بسبب ما حدث في مباراة فاركو في الدوري.

 

وأوضحت المصادر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدخل لدى مسؤولي الأهلي وأقنعهم بضرورة العدول عن قرار الانسحاب من الكأس خاصة أن لجنة الحكام باتحاد الكرة تم تغييرها برحيل عصام عبد الفتاح.

 

وأشارت المصادر إلى أن النادي الأهلي سيخوض مباراة المقاصة في دور الـ 16 لكأس مصر والمقرر لها يوم الأحد المقبل وسيتم إعلان ذلك رسميًّا خلال ساعات قليلة.

 

مطالب الأهلي
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طالب بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها وبإيقاف حكم الــ«VAR» في مباراة الأهلي قبل الأخيرة أمام فاركو لحين التحقيق معه عما بدر منه وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي مع استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة وذلك عقب مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي بسبب الأخطاء التحكيمية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية