رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قعدة مصاطب وردح.. تراشق بالألفاظ وخناقة بين رضا عبد العال وكمونة على الهواء | فيديو

رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements

حدثت مشادة كلامية وخروج عن النص بين سمير كمونة نجم الأهلي السابق ورضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق ببرنامج «البريمو» المعروض على قناة "تن".

رضا عبدالعال وسمير كمونة

وقال رضا عبدالعال “أغبياء” موجها كلامه إلى سمير كمونة ومحمود أبو الدهب، ليغضب  سمير كمونة  ويرفض استكمال الحلقة ويقول: “مش هكمل الحلقة، رضا عبدالعال غلط فينا، إحنا مش أغبياء، لو احنا أغبياء هو كمان غبي ومبيفهمش، هو بـ100 وش”.

الأهلي ضد المصري

وفاز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل رامي ربيعة قائد الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء حصل عليها البديل حسام حسن بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 96 من انفراد تام.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 62 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المصري بقيادة حسن حسن المدير الفني عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏
حراسة المرمى: علي لطفي.

الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف.

الوسط: محمد فخري - محمود متولي - أليو ديانج.

الهجوم: بيرسي تاو - لويس ميكيسوني - صلاح محسن.

طاقم تحكيم المباراة

وأدار اللقاء محمود البنا حكم ساحة، سمير جمال حكمًا مساعدًا أول، سامي هلهل حكمًا مساعدًا ثانيًا، أحمد جمال حكمًا رابعًا، حكم فيديو طارق مجدي، أحمد صلاح مساعد حكم فيديو.


ترتيب الدوري الممتاز 
تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على المصري 2-0 في الجولة الـ30 لبطولة الدوري العام.

وحقق الأهلي الفوز على المصري 2-0، وتعادل المقاولون مع الجونة 0-0، وسموحة مع فيوتشر 1-1 في مباريات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت أمس الأربعاء.

ويتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة ثم الأهلي ثالثًا برصيد 62 نقطة، ويتبقى للأحمر مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية