رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصالح ياسر إبراهيم ومشجع الدقهلية بعد واقعة الضرب.. والنيابة تخلي سبيلهما

جانب من المشاجرة
جانب من المشاجرة في مقطع الفيديو المتداول
Advertisements

انتهت واقعة لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم في مدينة المنصورة بالتصالح بين طرفي المشاجرة بعد واقعة المشاجرة بالأيدي بين الطرفين أمام أحد مراكز التسوق بالمنصورة.

 

وتصالح الطرفان أمام  نيابة أول المنصورة التي أخلت سبيلهما في الواقعة التي جرى تداول مقطع فيديو لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وتشاجر أحد المشجعين  مع ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي أمام جامعة المنصورة، حيث وصلت المشاجرة للتشابك بالأيدي  تسببت في كسر بالأنف للمشجع، الذي حرر محضرا رسميا في قسم أول المنصورة ضد اللاعب مرفقا به تقريرا طبيا بإصابته.


وأكد أحد المصادر الأمنية أن اللاعب كان متواجدًا في مدينة المنصورة مسقط رأسه، وخلال وجوده أمام ماكينة صراف آلي "ATM" في شارع الجمهورية، أمام بوابة الإدارة العامة لجامعة المنصورة، وبوابة حقوق،  تصادف وجود عدد من المواطنين وحاول أحدهما التطاول على اللاعب الذي لم يرد في البداية إلا أنه واصل التطاول مما استدعى اللاعب للرد وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي.


وتابع المصدر، أن المتواجدين في محيط الواقعة تدخلوا لفض المشاجرة بين اللاعب وأحد المواطنين، وتم تحرير المحضر اللازم وتبادل الطرفان الاتهامات وأحيلت الواقعة  للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشف مصدر مقرب من ياسر إبراهيم أنه كان يقوم بشراء بعض الأشياء مع زوجته من مكان قريب من بوابة كلية الحقوق في مدينة المنصورة، وفوجئ بمشجع يقوم بتوجيه السباب له ويقوم بمضايقته أمام زوجته.

 

وأكد المصدر، أن مدافع الأهلي قال نصًا للمشجع “عيب الألفاظ دي”، لكن استمر الأخير في الحديث وتوجيه السباب إلى مدافع الأهلي، وهو ما أثار غضب ياسر وتسبب في حدوث الاشتباك.

ومن جانبه ينتظر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، توضيح من جانب اللاعب حول ملابسات الواقعة، لتحديد مدي توقيع عقوبة ضد اللاعب من عدمه.

كما ينتظر مدير الكرة معرفة موعد الواقعة، خصوصًا أن اللاعب حاليا في فترة راحة حتي نهاية الموسم وفقا لقرار إدارة النادي الأهلي.

وحال ثبوت تعمد اللاعب الخروج عن النص بهذا الشكل، سيتعرض لعقوبة وفقا للائحة الأهلي خاصة أنه ضمن منظومة النادي الأهلي ولابد أن يتمتع بضبط النفس.

وانتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، بمواقع التواصل الاجتماعي، أظهر اعتداء لاعب الأهلي ياسر إبراهيم بالضرب على أحد الجماهير، خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية