رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تألقه مع منتخب الشباب.. صلاح باشا يكشف سبب رحيله عن الأهلي وحقيقة مفاوضات عودته

صلاح الدين باشا
صلاح الدين باشا
Advertisements

كشف صلاح باشا مهاجم منتخب مصر للشباب وأودينيزي الإيطالي حقيقة مفاوضات الأهلي معه.

صلاح باشا

وقال صلاح باشا في تصريحات لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عقدي مع أودينيزي يستمر لموسم قادم ولا يوجد مفاوضات مع الأهلي في الوقت الحالي".

وأضاف: "هدفي الاستمرار مع أودينيزي وحلمي اللعب في السيري آي مع أودينيزي في الفترة المقبلة".

وأشار صلاح باشا إلى أن رحيله عن الأهلي من قبل جاء بسبب الظروف الصحية لوالده.
 

منتخب الشباب

ويعد صلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب هو أبرز اللاعبين الذين لفتوا أنظار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة وجهازه المعاون حيث أحرز اللاعب في البطولة هدفين حاسمين في ربع النهائي أمام المغرب وبنصف النهائي أمام الجزائر.

صلاح الدين باشا 


ولفت صلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب الأنظار بعد تألقه في بطولة كأس العرب للشباب خاصة مباراتي المغرب والجزائر وتسجيله هدفين حاسمين.

ولد صلاح الدين باشا في إيطاليا عام 2003، لأب مصري وأم إيطالية.

بدأ صلاح باشا ممارسة كرة القدم في أكاديمية ميلان الإيطالي مع أخيه الأكبر ريتشارد، ومنها انتقل إلى أكاديمية يوفنتوس لمدة عامين قبل أن يعود إلى مصر

عاد صلاح الدين باشا رفقة والديه للعيش في مصر وتحديدا في شرم الشيخ نظرا لظروف عمل والد اللاعب

انضم صلاح باشا لقطاع الناشئين بالأهلي على هامش اختبارات أجراها قطاع الناشئين بالنادي الأحمر في شرم الشيخ ولفت الأنظار بسبب مستواه الرائع.

وبعد فترة قرر والدا صلاح الدين العودة مرة أخرى إلى إيطاليا، في نفس الفترة تلقى صلاح دعوة لقضاء معايشة في نادي أودينيزي  ، لينضم اللاعب لقطاع الناشئين، ولفت صلاح باشا الأنظار إليه بقوة مع فريق الشباب بالنادي الإيطالي.

يلعب صلاح باشا حاليا في صفوف أودينيزي الإيطالي للشباب، وتم تصعيده من قبل للفريق الأول أكثر من مرة وسجل أول ظهور له في الدوري الإيطالي الممتاز يوم 18 مايو 2021 بعدما جلس على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو.

ومن المتوقع أن يشارك صلاح باشا مع الفريق الأول بأودينيزي في الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الجديد

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية